رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي سليم : الصراع بيني ومي عز الدين يزداد في الحلقات القادمة من خيط حرير

مي سليم - مي عز الدين
مي سليم - مي عز الدين

يعرض حاليا مسلسل خيط حرير الذي يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم منهم مي عز الدين، ومي سليم، وآخرين، واحتل العمل منذ عرض الحلقة الأولى تريند السوشيال ميديا، وذلك نظرا لطبيعة أحداث العمل، حيث كشفت الأحداث عن العلاقة العاطفية التي كانت تجمع بين مي عز الدين ونيكولا معوض، والتي انتهت لسبب ما، ليتزوج بعدها نيكولا من مي سليم، ويبدو أنهما ليسا على وفاق كبير.

 

وتحاول مي الإنتقام من نيكولا ويبدو أنها نجحت في هذا الأمر بالفعل، من خلال شرائها ما يقرب من 70% من شركة دويدار التي يمتلكها نيكولا معوض، وتحمل الحلقات القادمة من المسلسل العديد من المفاجآت وتكشف كيف وصلت مسك التي تجسدها مي عز الدين إلى هذه المكانة.

 

وقالت مي سليم في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة جدا بردود الفعل بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل، وتحمل الحلقات القادمة العديد من المفاجآت، وسوف يتعاطف معي المشاهدين أحيانا وفي أحيان أخرى سيقفوا ضدي، وتابعت : الصراع بيني وبين مي عز الدين سوف يزيد في الحلقات القادمة من المسلسل، وأتمنى أن ينال إعجاب الجميع وقت عرضه، وسعيدة جدا بالتعاون مع سوسن بدر، وكنت أستمتع بكل المشاهد التي تجمعني معها.

 

وأضافت: أواصل حاليا تصوير مسلسل ضربة معلم، والذي أجسد من خلاله شخصية جديدة، وهي فتاة شعبية.

 

خيط حرير بطولة مي عز الدين، مي سليم، محمود عبدالمغني، نيكولا معوض، حنان سليمان، سوسن بدر، ومن تأليف محمد سليمان عبدالملك وإخراج إبراهيم فخر.

 

 

تم نسخ الرابط