رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى علوي ضيفة حلقات الموسم الجديد من برنامج الدوبليكس لـ أبلة فاهيتا

ليلى علوي - أبلة
ليلى علوي - أبلة فاهيتا

انضمت ليلى علوي لقائمة النجوم المشاركين في بطولة مسلسل بين السما والأرض، بجوار هاني سلامة، وتقوم بدور البطولة النسائية في العمل كما كشف خبر أبيض، وتبدأ خلال الفترة المقبلة التحضير للشخصية التي تقدمها خلال أحداث المسلسل.

 

وعلم خبر أبيض أن ليلى علوي انتهت مؤخرا من تصوير حلقة جديدة من برنامج لايف من الدوبلكس، وتتحدث ليلي علوي خلال الحلقة عن أعمالها الفنية الجديدة والقديمةن بالإضافة إلى كواليس حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بشكل كوميدي ساخر، ومن المقرر الإعلان عن ميعاد عرض هذه الحلقة غدًا عبر السوشيال ميديا.

 

وتأتي الحلقة ضمن حلقات الموسم الجديد الذي تعود به أبلة فاهيتا لجمهورها من خلال برنامجها لايڤ من الدوبلكس، وبدأ عرض أولى حلقاته الأسبوع الماضي وكان ضيف الحلقة الأولى أحمد فهمي، وتذاع الحلقات في تمام الساعة الـ 11 مساءًا، على قناة ON E.

 

من ناحية أخرى، تعاقدت ليلى علوي على بطولة مسلسل بين السما والأرض، إلى جانب هاني سلامة، والذي يتولى كتابته إسلام حافظ، ومن إخراج ماندو العدل، وهو مأخوذ عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ، وتجري الشركة المنتجة للعمل خلال الأيام القليلة القادمة التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في بطولته، كما يبدأ ماندو العدل الفترة المقبلة في معاينة أماكن التصوير، من أجل الاستعداد لبدء التصوير فور الانتهاء من كتابة السيناريو.

 

 

تم نسخ الرابط