رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كيف احتفل النجوم بزفاف درة على السوشيال ميديا ؟

حنان - هند - درة
حنان - هند - درة وزوجها - نادية - فيفى

حرص عدد كبير من النجوم على تهنئة درة بعد عقد قرانها على مهندس الديكور هاني سعد في الجونة، وذلك بعد علاقة عاطفية ربطتهما خلال الفترة الماضية، وتوجت في النهاية بالزفاف، وكانت هند صبري في مقدمة النجوم الذين حرصوا على تهنئتها بهذه المناسبة، حيث نشرت صورة العروسين وكتبت عليها عبر خاصية ستوري على إنستجرام : ألف مبروك درة وهاني .. الله يسعدكم ويهنيكم.

 

أيضا نشرت حنان مطاوع صورة جمعتها بـ درة، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وعلقت عليها قائلةً : ألف مبروك لـ دودو .. ربنا يسعدك حبيبتي، فيما نشرت إنجي علاء عبر خاصية ستوري على إنستجرام، أكثر من فيديو للعروسين وظهرا خلاله وهما يرقصان على أغنية لمحمود العسيلي، وصوره أخرى لها جمعتها بالعروسين، وعليها عبارات تهنئة بالزفاف.  

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الف مبروك ل دودو ربنا يسعدك حبيبتي

A post shared by Hanan Motawie (@hananmotawie) on

 

 

وشاركت لطيفة أيضا صورة للعروسين عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت عليها : حبيبتى ربى يسعدكم ويهنيكم الله غالب، كان المفروض نكون معاك لكن قدر الله ماشاء فعل ألف مبروك، كما حرص شريف رمزي على تهنئة العروسين، ونشر عدة صور لهما عبر خاصية ستوري عبر حسابه على إنستجرام وعلق عليها قائلا : ألف مبروك لحبيبتي الجميلة قلباً وروحا، والمحترم الموهوب هاني، بتمنالكم أحلى حياة في الدنيا .. ربنا يسعدكم.

 

 

 

وشاركت فيفي عبده جمهورها على إنستجرام، فيديو من حفل زفاف درة، وعلقت عليه : ألف مبروك حبيبتي درة وعريسك هاني ربنا يهنيكم ويسعدكم يارب، بينما نشر حسن الرداد صورة للعروسين عبر خاصية ستوري، على إنستجرام، وعلق عليها : ألف مبروك للأصدقاء هاني سعد ودرة على الزواج السعيد، ربنا يباركلكم إن شاء الله.

 

 

كذلك هنأت نادية الجندي العروسين، وشاركت صورة لهما عبر خاصية ستوري وعلقت عليها قائلةً : ألف مبروك حبيبتي ربنا يسعدك.

 

 

تم نسخ الرابط