رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محي اسماعيل : خالد الصاوي وخالد صالح لهما مكانة خاصة بقلبي لا يقترب منها أحد

خالد صالح - محيي
خالد صالح - محيي اسماعيل - خالد الصاوي

فنان مثقف ذو رؤية فنية خاصة، سلك طريقاً مختلفاً لا يشبه أحد، دائماً مثير هو للجدل بتصريحاته الجريئة الفكاهية، يتحدث محي اسماعيل عن خالد الصاوي، والذي شبهه به الكثيرون في تصريح خاص خاص لـ خبر أبيض : خالد الصاوي نجم لا يختلف على موهبته أحد، ومن وجهة نظري أنه يستحق جائزة عن فيلم جمال عبد الناصر، حيث أنه قدم الدور بمتعة وبعبقرية، وحقيقةً لا أعلم لماذا تم التعتيم على هذا الفيلم! برغم أن أحمد زكي قدم الشخصية بشكل جيد جداً ولكني أرى أن شكل الشخصية كاملاً كان مع خالد الصاوي.

 

وأتبع قائلاً : ظل خالد الصاوي لمدة 20 عاماً يقال له : أنت بتقلد محي اسماعيل وبتقلد طريقته وأسلوبه حتى تقابلنا ذات يوماً، فطلبت أن يقترب مني وسألته عن الأمر، وجدته يقبل علي بلهفة وسعادة ويقول لي : أستاذي العالمي العبقري الجميع يقول أني أقلد أسلوبك، وكان ردي : أنت ممثل ممتاز جداً وهايل وممتع، ولكن لكل فنان بصمته الخاصة وطعم خاص.

 

واستكمال : خالد الصاوي ممثل له ثقل، ليس سهلاً أو من الممكن تقليده، ومن أقرب  الفنانين لقلبي واللذين لهما بقلبي مكانة خاصة هو خالد الصاوي والراحل رحمة الله عليه خالد صالح، وهذا لا يعني أن باقي النجوم أقل ولكن هما متفردان لدي.

 

وكان قد أهدى خالد الصاوي جائزة الإنجاز الإبداعي والتي حصل عليها بمهرجان الجونة في دورته الرابعة الأسبوع الماضي لمحي اسماعيل ومجموعة أخرى من كبار نجوم الفن وقد أبدى اسماعيل سعادته بهذا الإهداء.

 

 

تم نسخ الرابط