رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سمير غانم يعقد جلسات علاج طبيعي علي قدميه ويعود لمسرحيته لما الزهر يلعب بناءًا علي أوامر طبيبه

سمير غانم
سمير غانم

خضع سمير غانم لجراحة في قدمه مطلع أكتوبر الماضي، وهو ما تسبب في توقف عروض مسرحيته الجديدة الزهر لما يلعب، وكان قد حدد المنتج أحمد الإبياري نوفمبر الجاري موعدا لاستئناف عرض المسرحية، وذلك بعد نجاح العملية الجراحية وبدء تحسن حالته.

 

وعلم خبر أبيض أن سمير غانم يخضع حاليا لجلسات علاج طبيعي على قدميه، لكي يستعيد عافيته في أقرب وقت ممكن، وذلك قبل أن يعود لاستئناف عرض مسرحيته، بناءًا علي أوامر طبيبه المعالج.

 

وكان قد أكد الأبياري الشهر الماضي أنه أوقف عروض المسرحية بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا على المسرح، وذلك بعد تحديد نسبة إشغال العروض، وهو ما قد يؤثر على الإيرادات خاصة أن تكلفة التشغيل عالية جدا، وقد لا تغطي النسبة التي أقرتها وزارة الصحة تكلفة العرض، واستغل وقتها خضوع النجم الكبير لعملية جراحية لالتقاط الأنفاس لحين عودة النجم الكبير.

 

ويشارك سمير غانم في بطولة مسرحية الزهر لما يلعب، عدد كبير من النجوم منهم شيرين ومنير مكرم وإيمان السيد وإيمي طلعت زكريا، ومن تأليف أحمد الإبياري وإخراج طارق الإبياري، وتدور أحداثها حول فرحات تاجر الطيور المزواج الذي يسعى للزواج من فتاة تصغره سنا فيقع في مفارقات كوميدية.

 

 

تم نسخ الرابط