رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا ماهر : أجسد شخصية فوزية زوجة أحمد خالد صالح في فيلم بره المنهج

دنيا ماهر - أحمد
دنيا ماهر - أحمد خالد صالح

بدأ عمرو سلامة منذ فترة تصوير فيلمه الجديد برة المنهج، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم ماجد الكدواني، روبي، ودنيا ماهر، وآخرين، وهو من إخراج شريف سلامة.

 

وقالت دنيا ماهر في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة جدا بانضمامي لفيلم برة المنهج، الذي يضم عدد كبير من النجوم منهم ماجد الكدواني، وروبي، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجميع وقت عرضه، خاصة أننا نناقش قضية إنسانية اجتماعية هامة، وأضافت : أجسد من خلال العمل شخصية فوزية، وهي ربة منزل متزوجة من أحمد خالد صالح، وتنتمي لطبقة متوسطة، والعمل مليء بالأحداث المشوقة للجمهور.

 

وتجسد روبي خلال أحداث العمل دور جيهان، وهي تعمل مدرسة موسيقى في إحدى المدارس، وتتعرض لعدة مواقف مختلفة مع تصاعد الأحداث.

 

برة المنهج بطولة ماجد الكدواني، روبي، دنيا ماهر، أحمد خالد صالح، أسماء أبو اليزيد، شريف دسوقي، ومن تأليف خالد دياب وإخراج عمرو سلامة.

 

ومن ناحية أخرى، انتهت دنيا ماهر، من تصوير الفيلم الجديد النمس والإنس، الذي يقوم ببطولته محمد هنيدي، منه شلبي، صابرين، عمرو عبدالجليل، سليمان عيد، محمود حافظ، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة، واستقر منتجه هشام عبدالخالق على موسم نصف العام، كموعد مبدئي لطرح العمل، الذي يجسد خلاله هنيدي شخصية موظف حكومي فقير يتعرض لكثير من الأزمات بسبب مهنة والده، الذي يجسده شريف دسوقي، ويقع في قصة حب مع منة شلبي والتي تظهر في الأحداث بدور عفريتة. 

 

 

تم نسخ الرابط