رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فى أول يوم نوفمبر .. أبرز 5 معلومات عن فيلم Sweet November

مشهد من فيلم sweet
مشهد من فيلم sweet November

مع حلول شهر نوفمبر كثير ما يردد الناس مصطلح sweet november، مع العلم أن أساس هذا التعبير مأخوذ عن فيلم أمريكي بنفس الاسم عُرض عام 2001، من بطولة كاينو ريفز، تشارليز ثيرون، لورين جراهام، جايسون إيزاك، تأليف بول يوريك، وإخراج بات أوكونو.

 

ويرتبط الفيلم بالرومانسية المعروفة في شهر نوفمبر باعتباره الشهر الذي يحمل أوقاتاً طيبة وقدراً كبيراً من الحب والرومانسية، حتى إن عنوان الفيلم أصبح، منذ توقيت عرضه عام 2001 ترند عالمي يخرج للنور مع بداية الشهر في كل عام، وفي السطور الآتية نستعرض أبرز 5 معلومات عن الفيلم الشهير.

 

- يدور الفيلم حول نيلسون رجل الأعمال الذي يكرس حياته لأجل العمل والمال فقط، أما الإحساس فهذا شيء لا يعرفه، ولا يستطيع أن يغير نمط حياته. 

 

- أما محور الفيلم فهى سارة التي تغير حياة نيلسون بالصدفة، فهي فتاة اعتادت أن تواعد شابا مختلفا كل شهر بسبب ظروف خارجة عن إرادتها. 

 

- بمرور الأحداث تلتقي سارة بـ نيلسون وبعد ما يقع في حبها، يدخلان في علاقة لمدة شهر واحد من 1 نوفمبر حتى 1 ديسمبر، ليختبرا خلال الشهر مشاعرهما عن قرب. 

 

ويتبين خلال الأحداث مدى اختلاف بطلا العمل عن بعضهما البعض، فنيلسون يعمل لأجل العمل والمال، أما سارة فكانت مديرة لشركة حيوانات أليفة، وحين بدأ عملها بالازدهار توقفت، لأنه ببساطة لم يعد ممتعا. 

 

وعلى الرغم من الرومانسية التى تسيطر على الفيلم والذي يتخلله لمسات كوميدية، إلا أنه يصدم المشاهدين بالحزن المختبىء في النهاية، وذلك مع اكتشاف نيلسون إن سارة تعاني من مرض مميت، وسترحل عن الدنيا في غضون أشهر قليلة. 

 

 

تم نسخ الرابط