رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كيم وميس وكارول وهالزي ودوا ليبا .. النجمات يحتفلن بالـ هالوين على طريقتهن في زمن كورونا

دوا ليبا - ميس -
دوا ليبا - ميس - كيم - كارول - هالزي

احتفل الملايين حول العالم أمس الموافق 31 أكتوبر بيوم الهالوين، والذي يظهر خلاله المحتفلون بأشكال وملابس مصنوعة خصيصاً لهذا اليوم تغلب عليها الرعب، وبسبب إلغاء احتفالات الهالوين بفعل انتشار فيروس كورونا، إلا أن النجوم حول العالم لم يفوتوا الفرصة للاحتفال على طريقتهم في المنازل. 

 

فظهرت المطربة الإنجليزية دوا ليبا وهي تحتفل مع صديقتها، وارتدت أزياء وأقنعة مختلفة الشكل، نفس الأمر بالنسبة للمطربة الأمريكية هالزي التي نشرت عبر حسابها على إنستجرام عدة صور أثناء احتفالها بهذا اليوم، حيث ظهرت بلوك ومكياج أزرق اللون لتقليد الفتاة المعروفة في الفيلم الكرتوني الأمريكي The Corpse Bride، الذي عُرض عام 2005، مُستعينة بشعر مُستعار باللون ذاته. 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

It takes my breath away! Well it would if I had any...

A post shared by halsey (@iamhalsey) on

 

 

كما قامت كيم كارديشيان على غير العادة بالاحتفال في منزلها مع بعض الأصدقاء المقربين، وصنعوا بيت يشبه بيت العنكبوت مزين بالإضاءات الغربية وارتدوا ملابس مختلفة الشكل. 

 

كما أطلت ميس حمدان على جمهورها في هذا اليوم بجلسة فوتوشووت خصيصا لهذا اليوم، وظهرت فيها بلوك الهالوين، فيما وضعت ميكياج ورسومات على وجهها، وهو ما منحها مظهر مرعب مختلف تماماً عن أي ظهور لها، ونال الـ لوك إعجاب المتابعين. 

 

 

 

 

وفاجأت كارول سماحة جمهورها ومتابعيها بلوك الساحرة الشريرة في احتفالها بهذا اليوم، ونشرت صورتها عبر حسابها، ونالت إعجاب الجمهور والمتابعين. 

 

 

تم نسخ الرابط