رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صناع مسلسل أسود فاتح يدرسون تقديم جزء ثانى من العمل وهذه الصعوبات أمامهم

هيفاء وهبي - معتصم
هيفاء وهبي - معتصم النهار - روجينا - أحمد فهمي

عرض مسلسل اسود فاتح بطولة هيفاء وهبى مؤخراً على منصة شاهد vip الرقمية خلال الفترة الماضية، وحقق نجاحاً ملموساً خاصة فى منطقة الخليج، على أن يتم تحديد موعد عرضه على قناة mbc مصر خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم خبر أبيض أن القائمين على المسلسل يدرسون فكرة تقديم جزء ثانى من العمل لعرضه على منصة شاهد vip أيضاً، إلا أن الفكرة لم تدخل حيز التنفيذ حتى الآن، خاصة بعد فترة التصوير الصعبة التى عاشها أبطال العمل فى لبنان والتوقفات والتفجيرات، وهو ما سيصعب من مهمة الشركة المنتجة فى تجميع الفنانين مرة أخرى والتصوير فى لبنان ولكن فكرة الجزء الثانى مازالت محل الدراسة.

 

مسلسل أسود فاتح بطولة هيفاء وهبي، وروجينا، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

 

 المسلسل كان مقرر عرضه فى شهر رمضان الماضى وتم تأجيله بسبب فيروس كورونا، الذى منع صناعه من استكمال تصوير المشاهد المتبقية فيه بعدما تم إيقاف التصوير لعدم قدرة الفنانين المصريين السفر إلى لبنان، بعد قرار تعليق حركة الطيران فى مصر ولبنان.

 

 

تم نسخ الرابط