رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انطلاق تصوير فيلم مطبعة هرم بطولة مصطفى خاطر وحمدي الميرغني السبت المقبل

حمدي الميرغني- مصطفى
حمدي الميرغني- مصطفى خاطر

تعرض فيلم مطبعة هرم لسلسلة من التأجيلات خلال الفترة الماضية، حيث كان مقرر البدء فى تصويره مطلع أكتوبر الماضي، ولكن تم تأجيله ويعمل القائمون على الفيلم على تحديد موعد بدء التصوير خاصة بعد انتهاء مهرجان الجونة الذى شغل الفنانين خلال الأيام الماضية.

 

وعلم خبر أبيض أن المخرج سامح عبدالعزيز حدد السبت المقبل الموافق 7 نوفمبر موعداً لبدء تصوير أول مشاهد العمل الذى انتهى من اختيار أبطاله باستثناء الفنانة التى تقدم دور البطولة النسائية الأولى في الفيلم، حيث تم التعاقد مع هنادي مهنا لتقديم أحد أدوار البطولة النسائية في الأحداث.

 

فيلم مطبعة هرم، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج راني مسحال، ويشارك في بطولة الفيلم، مصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وكريم عفيفي، وصبري فواز وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي.

 

يذكر أن الفيلم كان مرشح لبطولته كل من علي ربيع، إلا أنه اعتذر لانشغاله بعرض مسرحية صباحية مباركة يا عريس، ويشارك في بطولتها أوس أوس، وعدد كبير من النجوم ومن إخراج أشرف عبدالباقي، وتم الاستعانة بمصطفى خاطر بدلاً منه، كمان كانت أسماء أبو اليزيد مرشحة للبطولة النسائية ولكنها خرجت من الحسابات.

 

 

تم نسخ الرابط