رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب الجونة 2020 : نجم المهرجان هو التنظيم لشركة JWT هاني شكري

هاني شكري
هاني شكري

اختتمت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي أول أمس، وأسدل الستار على الدورة الرابعة التي نجحت هذا العام لأسباب كثيرة أبرزها أن القائمين عليه قاموا بإسناد مهمة تنظيم الفعاليات لشركة متخصصة في ذلك، وهي شركة JWT هاني شكري، والتي أثبتت للعالم أن مصر قادرة على تنظيم أحداث فنية بمستوى عالمي.

 

حيث أشاد حضور المهرجان بمستوى التنظيم الذي ظهر بشكل رائع، ونجحت الشركة المنظمة في أن يظهر حفلي الافتتاح والختام بصورة مبهرة تليق بالمهرجان، وظهر ذلك من خلال انعدام الفوضى على السجادة الحمراء خلال الافتتاح والختام، أو في الفعاليات الفنية للمهرجان، وهو ما يجعل المهرجانات المصرية الفترة المقبلة تشعر بالمسؤولية قبل بدء التحضير لفعالياتها.

 

وكان قد أكد القائمين على المهرجان من قبل، أن الجونة لا يقل عن أي مهرجان عالمي من حيث التنظيم، بل يتفوق على الكثير منهم وهو ما اعترف به كبار نجوم العالم الذي حضروا الفعاليات، وهو ما يضمن للدورات المقبلة من المهرجان تواجد مكثف للنجوم من مختلف الجنسيات.

 

وكان أبرز حضور هذه الدورة من المهرجان أحمد السقا، ويسرا، أمينة خليل، درة، وعدد كبير من النجوم، فيما حصل خالد الصاوي على جائزة الإنجاز الإبداعي، تكريماً له على مسيرته الفنية الطويلة.

 

 

تم نسخ الرابط