رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب الجونة 2020 : ياسمين وشيرين ورانيا نجمات أغرب التصريحات على الريد كاربت

رانيا _ شيرين _ ياسمين
رانيا _ شيرين _ ياسمين

أثارت تصريحات عدد من النجمات في مهرجان الجونة في دورته الرابعة الجمهور والمتابعين لما بدا من خلالها عن كم الاستعلاء وقلة المعرفة لدى الكثير منهن، وأصبحن حديث الرأي العام خلال الفترة الماضية، وتصدرن التريند على السوشيال ميديا، ويرصد خبر أبيض خلال السطور التالية أغرب التصريحات. 

 

البداية كانت مع ياسمين صبري، والتي أطلت على كثير من البرامج على هامش فعاليات المهرجان، وفي تعليقها على انتشار فيروس كورونا قالت : ممكن يكون جالنا وراح لأنه بديهي أكيد هييجي للعالم كله .. واللي يأخده يأخده واللي يكمل يكمل، والبقاء للأقوى، وحاز هذا التصريح على تعليقات كثيرة من رواد السوشيال ميديا، لاستخدامها مصطلحات غريبة، في حين شبهها آخرين بمحمد رمضان، لترديدها كلمات أغانيه وهي البقاء للأقوى، كذلك كان لياسمين تصريح آخر غريب، ردا على مناقشة قضايا المرأة، حيث قالت : مفيش قضايا نناقشها، وهو ما أغضب النساء. 

 

كذلك أثارت شيرين رضا الجدل بتصريحاتها الغريبة والمثيرة في الجونة، عندما قالت : أبويا كان نفسه أبقى رقاصة قد الدنيا وتقريبا هو الأب الوحيد اللي كان عايز بنته تبقى رقاصة، وتعرضت بسبب هذا التصريح لموجة نقد شديدة وتصدرت من بعده التريند لعدة ساعات، وهو ما جعلها تخرج لتدافع عن نفسها وعن والدها وقالت عن تصريحاتها الغريبة : كان الهدف منها إضفاء الابتسامة على الحضور، حتى لا يبكون. 

 

أيضا شاركت رانيا يوسف في التصريحات الغريبة وقالت : البني آدم اتخلق في الغابة كان بيحارب الديناصورات، إحنا مش هنحارب الكورونا؟، وبعد أن تصدرت التريند اضطرت للخروج والدفاع عن نفسها وقالت : يا جماعة قصدى إننا قادرين نحارب أى حاجة طول ما احنا أقوياء هنحارب كل حاجة، هزروا يا جماعة مش كدة. 

 

 

تم نسخ الرابط