رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ثروت الأخير .. 5 شخصيات تنافس على لقب صاحب أغرب لوك فى الجونة

أغرب شخصيات الجونة
أغرب شخصيات الجونة

استحق مهرجان الجونة على مدار دورته الرابعة أن يحصد لقب مهرجان اللوكات المثيرة للجدل، خصوصا مع الإطلالات الغريبة للنجوم والنجمات فى حفل الافتتاح أو على الريد كاربت الخاص بعروض الأفلام المشاركة فى المسابقات الرسمية للمهرجان.

 

خطفت النجمات الأنظار وتسببن فى حالة كبيرة من الجدل بفضل الفساتين الملفتة والغريبة، أما النجوم الرجال فقد تنافسوا على لقب صاحب أغرب بدلة، وهو السباق الذى جمع خمس من الفنانين، آخرهم محمد ثروت الذى وصل أمس الأربعاء إلي الجونة لحضور فعاليات وحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة 2020.

 

واستطاع ثروت وزوجته أن يخطفا الأنظار إليهما علي الريد كاربت بسبب الإطلالة الساخرة التي ظهرا بها، حيث ارتدي بدلة مرسوم عليها شخصية ميكي ماوس، على بنطلون من الجينز وتيشيرت أسود، بينما ارتدت زوجته حذاء بنفس رسمة الجاكيت الخاص بثروت.

 

وظهر صباح اليوم الخميس محمد ثروت وهو يرتدي بدلة بتصميم غريب أيضَا وظهر مرسوم عليها الرموز التعبيرية للوجوه الشهيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي، لينافس بهذه الإطلالات الغريبة إسلام إبراهيم الذي يظهر، منذ حضوره حفل افتتاح المهرجان بإطلالات غريبة ومختلفة وقرر إسلام الرد على كل تلك الانتقادات بطريقة مختلفة، حيث ارتدى اليوم جاكيت مطبوع على ظهره، رسم يظهره بـ اللوك الذي أطل به في اليوم الثاني من المهرجان.

 

وأيضًا محمود الليثي الذي ظهر بخصل شعر مستعارة وجاكيت أبيض وقميص مشجر، وسبقه محي إسماعيل الذي ظهر علي الريد كاربت ببنطلون ترينيج، إلي جانب حسن أبو الروس الذي لم يتخلي ولا مرة أثناء حضوره الفعاليات والريد كاربت عن الإطلالات الغريبة ما بين المشجر واللامع وغيره.

 

 

يذكر أن محمد ثروت ينتظر عرض فيلم عفريت ترانزيت الذي يشارك في بطولته إلي جانب بيومى فؤاد وأسماء أبو اليزيد، وأحمد فتحى ومحمود الليثى، وهدى مجدى ومحمود حافظ ومحمد جمعة، ويظهر أحمد فهمى ضيف شرف في الأحداث، والعمل من إخراج ياسر هويدى، وتأليف أحمد عامر وتامر عبدالحميد.

 

 

تم نسخ الرابط