رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مريم الأحمدي مخرجة حدوتة لازم أعيش : مصابون بـ البهاق سيظهرون بشخصياتهم في الحلقات المقبلة

جميلة عوض
جميلة عوض

حققت حدوتة لازم أعيش من مسلسل إلا أنا، التي لعبت بطولتها جميلة عوض نجاحا كبيرا، منذ عرض أولي حلقاتها، خاصة أنها تناولت كواليس مهمة عن حياة مرضى البهاق، وكيفية تعامل المجتمع معهم، وأهم الضغوط التي يتعرضوا لها خلال حياتهم.

 

وقالت مريم الأحمدي مخرجة الحدوتة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة جدا بنجاح حدوتة لازم أعيش، ولم أكن أتوقع رد الفعل الكبير هذا، والحلقات القادمة ستحمل العديد من المفاجآت، وفى مقدمتها ظهور بعض الأشخاص المصابين بالبهاق فعليا.

 

وأضافت : كان بيني وبين الكاتبة نجلاء الحديني العديد من الاتصالات للبحث عن تقديم فكرة اجتماعية تمس عددا كبيرا من الأشخاص، وقالت لي إن لديها فكرة منذ 10 سنوات، تناقش حياة المصابين بالبهاق، ولكنها كانت في البداية عمل سينمائي، وعندما تواصلنا مع الشركة المنتجة، حاولنا تقديم الفكرة فى 10 حلقات، وهذا ماتم بالفعل.

 

واستكملت قائلة : بالفعل تعاملت مع مصابين بالبهاق حقيقين، وحاولنا أن نرصد طبيعة حياتهم والضغوط التي يمرون بها، كما أني اخترت جميلة عوض نظرا لطبيعة بشرتها، وكنت قد تواصلت مع لجين صلاح، وطلبت منها أن تكون هي الميكب أرتست، ولكن نظرا لاختلاف المواعيد اعتذرت. 

 

 

تم نسخ الرابط