رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شهد رمزي عضو لجنة تحكيم مهرجان شاشا لسينما الموبايل في الجونة

شهد رمزي
شهد رمزي

‎تشارك المنتجة شهد رمزي في لجنة تحكيم مسابقة لقطة ‎واحدة، دقيقة واحدة، هي، سينما الموبايل، ضمن فعاليات مهرجان شاشا، والذي يقام في الجونة، بمشاركة كل من المخرجة مريم أبو عوف، ومديرة التصوير نانسي عبدالفتاح، ويقام في الفترة من 25 إلى 31 أكتوبر الجاري، وسافرت شهد أمس للجونة للمشاركة في لجنة تحكيم الأفلام التي تم تصويرها بالموبايل.

 

‎ويقام مهرجان الأفلام على الهاتف المحمول بالتعاون مع TikTok، الوجهة الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة والمباشرة، وهو ما يسمح للمبدعين بالمنافسة في فئات مختلفة ببساطة عن طريق إرسال أفلام قصيرة مصورة على الهواتف المحمولة، و‎تلقى مهرجان Shasha Mobile للأفلام طلبات من عدد كبير من الدول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بلغت أكثر من 22 دولة حول العالم.

 

وبدأت المنتجة شهد رمزي، ابنة المنتج والموزع السينمائي محمد حسن رمزي، مشوارها في عالم الإنتاج بفيلم الخطة العايمة، الذي بدأ عرضه منذ أسابيع قليلة، وهو إنتاج مشترك لها مع المنتج وائل عبدالله ولؤي عبدالله.

 

وتدور أحداث فيلم الخطة العايمة، في إطار كوميدي حول شابين فاقدين البصر يخططان لسرقه بنك، وهو بطولة علي ربيع، ومحمد عبدالرحمن، وغادة عادل، وعمرو عبدالجليل.

 

تم نسخ الرابط