رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

هادي الباجوري : ماجد الكدواني وآسر ياسين والفيشاوي وخاطر مرشحون لبطولة فيلم ڤينوس

خاطر - ماجد - هادي - آسر - الفيشاوي
خاطر - ماجد - هادي - آسر - الفيشاوي

كشف هادي الباجوري لـ خبر أبيض من قبل عن تفاصيل الفيلم الجديد ڤينوس، وهو فيلم استعراضي غنائي، يقدم بشكل مختلف وجديد من نوعه، وتدور أحداثه في فترة الأربعينات والخمسينات في مصر وتحديدا في محافظة الإسكندرية من تأليف حميد المدني.



 

وقال المخرج هادي الباجوري في تصريح خاص لـ خبر أبيض : رشحنا كل من ماجد الكدواني، وآسر ياسين، وأحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر لأدوار البطولة الرجالية في فيلم ڤينوس، وأضاف : أتواصل الفترة الحالية مع مؤلف العمل حميد المدني للانتهاء من كتابة السيناريو بالكامل، ويعد الفيلم أول فيلم استعراضي غنائي ناطق باللغة العربية علي غرار الأعمال العالمية التي تم تقديمها بنفس النمط.

 

واستكمل : جميع أبطال العمل يمرون بمراحل اختبارات كبيرة لمعرفة مدى سهولة حركتهم وغنائهم لأن الفيلم يقدم 8 استعراضات غنائية راقصة للفنانين المشاركين في العمل، وسيكون مدرب الرقصات الشهير هاني أباظة مسئولا عن تدريب جميع الفنانين، وسبق وأن عملت معه في مسرحية كوكو شانيل للنجمة شيريهان.

 

وأضاف : فيلم ڤينوس تدور أحداثه في فترة الأربعينات والخمسينات في مصر وتحديدا في محافظة الإسكندرية والموسيقي الإستعراضية هي البطل الأساسي فيه، ومن المقرر أن نبدأ تصوير الفيلم في أوائل عام 2021 فور الإنتهاء من التحضيرات ومعاينة أماكن التصوير.