رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد فهمي ضيف إحدى حلقات الموسم الجديد من برنامج الدوبليكس لـ أبلة فاهيتا

أحمد فهمي - أبلة فاهيتا
أحمد فهمي - أبلة فاهيتا

تعود أبلة فاهيتا لجمهورها في موسم جديد من خلال برنامجها لايڤ من الدوبلكس، والمقرر بدء عرض أولى حلقاته غداً الخميس، في تمام الساعة الـ 11 مساءاً، على قناة on.



 

وعلم خبر أبيض أن أحمد فهمي انتهى من تصوير حلقة خاصة مع أبله فاهيتا في الموسم الجديد من برنامج لايف من الدوبلكس، وتحدث خلال الحلقة عن أعماله الفنية وزواجه وعلاقته بـ هنا الزاهد بشكل كوميدي ساخر بالطريقة التي اعتادها الضيوف والمشاهير مع أبلة فاهيتا، وسيكون فهمي أول ضيوف حلقات البرنامج يومي الخميس والجمعة على قناة ON.

 

وكانت أبلة فاهيا قد قدمت برنامج لايڤ من الدوبلكس، علي قناة ON في الفترة الماضية، والذي حقق ‏نجاحا كبيرا، واستضافت خلاله العديد من نجوم الوطن العربي، واستطاعت أن تنال شهرة كبيرة في الوطن العربي من خلال المواسم الماضية. 

 

فيما كشف خبر أبيض عن إنتهاء أبلة فاهيتا من تصوير أولى بطولاتها الدرامية تحت عنوان دراما كوين، وذلك استعدادا لعرضه في منتصف عام 2021، كما أعلنت منصة نتفليكس المنتجة والعارضة لهذا العمل على موقع التواصل الاجتماعي، وتم الإعلان خلاله عن موعد العرض بالإضافة لأبطال العمل وهم أبلة فاهيتا، وأبنائها كارو وبودي، بالإضافة إلى النجوم باسم سمرة، دنيا ماهر، وأسامة عبدالله. 

 

وتشارك فيه الإعلامية بوسي شلبي تظهر كضيفة شرف في أحداث المسلسل من خلال مشهدين، وتحاول أبلة فاهيتا أن تجسد شخصية بوسي شلبي في إطار كوميدي خلال الأحداث والمواقف التي تتعرض لها، ويشارك في بطولة المسلسل كل من باسم سمرة، دنيا ماهر، وأسامة عبدالله، وكارو وبودي أبناء أبلة فاهيتا، وآخرين، ويتكون الجزء الأول من المسلسل من 6 حلقات فقط، وهو من إخراج خالد مرعي.