رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا يحتفلان بحفل زفافهما يوم الجمعة 6 نوفمبر

أحمد خالد صالح وهنادي
أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

كان خبر أبيض أول من أعلن السنة الماضية، عن بداية العلاقة التي جمعت بين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح السنة الماضية، أثناء الدورة الثالثة من مهرجان الجونة، حيث لوحظ أثناء الفاعليات تواجدهما معا بشكل دائم، وبعدها بفترة قصيرة أعلن أحمد خالد صالح عن موعد خطبتهما في حفل عائلي حضره الأسرتين والأصدقاء المقربين.

 

واحتفل كل من أحمد وهنادي يوم 6 أكتوبر الحالي بعقد قرانهما، في مسجد الشرطة في التجمع الخامس، واقتصر الحفل على حضور عدد قليل من النجوم.

 

وعلم خبر أبيض أن حفل زفاف أحمد خالد صالح وهنادي مهنا سيكون يوم الجمعة السادس من شهر نوفمبر، في أحد الفنادق الكبري، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، والأصدقاء.

 

ومن ناحية أخري يعرض لـ أحمد خالد صالح الفترة الحالية، حدوتة لازم أعيش من مسلسل إلا أنا، الذي يجمعه مع جميلة عوض ويناقش مرض البهاق وكيفية تعامل المجتمع مع المصاب بهذا المرض، أيضا ينشغل الفترة الحالية بتصوير أكثر من عمل منهم مسلسل أنصاف مجانين مع أسماء جلال، وفيلم برة المنهج مع روبي وماجد الكدواني.

 

أما هنادي مهنا فقد انتهت مؤخرا من تصوير مسلسل خيط حرير الذي تقوم ببطولته مي عز الدين ومحمود عبدالمغني، ومن تأليف محمد سليمان عبدالملك وإخراج إبراهيم فخر.

 

 

تم نسخ الرابط