رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ناردين فرج تقدم حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي

ناردين فرج
ناردين فرج

تتواصل حاليا فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، والذي يشهد مشاركة واسعة من مختلف الدول، وذلك وسط اتخاذ عدد من الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

وفي الوقت الذي تتكتم فيه إدارة المهرجان على اسم المذيعة التي ستقدم حفل الختام، قالت ناردين فرج في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة للغاية، وذلك بسبب اختيار إدارة مهرجان الجونة لي لتقديم حفل الختام، وأضافت : أشعر بالانبهار بسبب رد الفعل الذي أحدثه مهرجان الجونة خلال هذه الدورة الاستثنائية، والتي حققت النجاح رغم كل العقبات.

 

ومن المقرر أن يقام يوم السبت الموافق 31 أكتوبر الجاري، حفل إعلان جوائز الفائزين في مسابقات الأفلام الروائية القصيرة والطويلة وغيرها، بعد أن قدمت ناردين حفل الدورة الأولى من مهرجان الجونة التي أقيمت عام 2017. 

 

وعلم خبر أبيض أيضًا أن الإعلامية هيلدا خليفة التي قدمت حفل افتتاح المهرجان هذا العام عادت إلى لبنان صباح أمس من مطار الجونة، وتعد هيلدا خليفة ثاني مذيعة لبنانية تقدم حفل افتتاح المهرجان بعد الإعلامية ريا ابي راشد، بينما تولي المخرج اللبناني طوني قهوجي تولى أيضا مهمة إخراج حفلي افتتاح وختام المهرجان أكثر من دورة.

 

يذكر أن ناردين فرج شاركت في الفترة الماضية كممثلة من خلال مسلسل ليه لأ، والذي قدمت أمينة خليل دور البطولة خلاله، وشارك في بطولته هالة صدقي، شيرين رضا، بسنت شوقي، محمد الشرنوبي، مريم الخشت، ومجموعة من الفنانين، وهو من تأليف مريم نعوم، وتم عرضه على منصة شاهد وحقق نجاحا كبيرا.

 

 

تم نسخ الرابط