رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مالا تعرفه عن فيلم خط الدم بطولة نيللي كريم وظافر العابدين

أفيش فيلم خط الدم
أفيش فيلم خط الدم

ينتظر جمهور ومشاهدو منصة شاهد VIP بدء عرض فيلم خط الدم الذي يجمع بين النجمة نيللي كريم والنجم ظافر عابدين من جديد في عمل واحد، وهذا الفيلم سيتم عرضه حصريًا لأول مرة على منصة شاهد يوم الجمعة الموافق 30 من شهر أكتوبر الجاري، وهو فيلم دراما وإثارة ورعب من تأليف وإخراج رامي ياسين، إنتاج محمد حفظي ورامي ياسين، منتج منفذ ماجد الأنصاري وجابي انتال، ومن بطولة نيللي كريم، ظافر العابدين، جون رامي، بيتر رامي، داليا الخولي، إيمان يونس.

 

وفي هذا التقرير نستعرض أهم معلومات عن الفيلم قبل عرضه.

 

تدور أحداث الفيلم عندما يدخل توأم نيللي كريم وظافر العابدين في غيبوبة إثر حادث أليم، فيلجأ والديهما إلى خطة خطيرة لإنقاذ حياتهما ولكن تنقلب الأمور للأسوء.

 

شخصية لمياء التي تجسدها نيللي مليئة بالدرما التي اعتاد عليها جمهورها فهي أم مسيطرة وتتسبب في توتر علاقتها مع زوجها نادر، أما شخصية نادر الذي يجسدها ظافر هو أب وزوج جيد، ويعاني كثيرا مع زوجته لكن يلجأ لخطة خطيرة رغم عدم موافقة زوجته. 

 

يعتبر هذا الفيلم هو أول تجسيد درامي لفكرة مصاصي الدماء في السينما العربية أفلام مثل The Lost Boys و An Interview with a vampire و Salem’s Lot كانت الملهمة للمخرج رامي ياسين أثناء تحضير الفيلم. 

 

إلي جانب تأليف وإخراج الفيلم، يشارك رامي ياسين أيضًا في أحداث الفيلم من خلال دور قصير، وتم تصوير الفيلم بالكامل في منزل السفير البرازيلي الأسبق في رومانيا في وسط العاصمة بوخارست، تم اختيار هذا المنزل بالتحديد بسبب تصميماته الداخلية وطرازه المعماري الذي يناسب القصة والحبكة الدرامية. 

 

وكانت هناك صعوبة في اختيار توأم يجيدون التمثيل لدرجة أن المخرج كاد يستسلم ويستعين بطفل واحد فقط إلى أن صادف بيتر وجون ولم يكن لديهما أية خبرة في التمثيل.

 

 

تم نسخ الرابط