رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رامي جمال : مرض البهاق أقسى على البنات وسعيد بتناول جميلة عوض للفكرة

رامي جمال - جميلة
رامي جمال - جميلة عوض

بدأ منذ أيام عرض حكاية لازم أعيش، ضمن أحداث مسلسل إلا أنا، وخلال فترة قصيرة نجحت في تصدر التريند، وأصبحت حديث المشاهدين ورواد السوشيال ميديا، خاصة أن الحكاية تتناول قصة إنسانية تدور حول مرض البهاق ومعاناة المرضى معه.

 

وكان قد أعلن رامي جمال خلال الأشهر الماضية عن إصابته بمرض البهاق، وذلك عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، قبل أن يحظى بحملة دعم كبيرة سواء من النجوم أو رواد السوشيال ميديا.

 

  وتواصل خبر أبيض مع رامي للتعليق على القصة التي تدور حولها الحكاية، وقال في تصريح خاص : لم أشاهد المسلسل ولكن زوجتي تحدثت معي عنه، وأنا سعيد أن هناك عمل يناقش هذه القصة ويدور عن هذا المرض، من خلال بعض النماذج في المجتمع ويعرضها بشكل واقعي، خاصة إنه أقسى على البنات من الرجال، وتابع : يجب أن تركز هذه النوعية من الأعمال على التوضيح أن هذا المرض غير مُعدي حتى يتعامل الآخرين مع المصابين بهذا المرض بشكل طبيعي.

 

وكانت قد كشفت لُجينة صلاح، صاحبة الشخصية الحقيقة التي تجسدها جميلة عوض، لـ خبر أبيض أن مريم أحمدي مخرجة الحكاية تواصلت معها وطلبت منها أن تحكي لها قصتها مع البهاق وكيفية تعاملها معه، ثم اقترحت عليها أن تستخدم تجربتها في عمل درامي، وأشادت بأداء جميلة عوض للشخصية، وأكدت أنها نقلت قصتها بواقعية وصدق.

 

حكاية لازم أعيش من تأليف نجلاء الحدينى، وإخراج مريم أحمدى، بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور، وسلمى أبوضيف، فراس سعيد، باسم مغنية، سلوى محمد علي، وهي الحكاية السادسة من مسلسل إلا أنا، الذى تقف على إنتاجه شركة أروما للمنتج تامر مرتضى مشاركة مع المتحدة للخدمات الإعلامية ويعرض على شاشة DMC.  

 

 

تم نسخ الرابط