رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجأة : ياسمين صبري حامل في الشهر الثالث

ياسمين صبري
ياسمين صبري

قامت الدنيا ولم تقعد، حين صرحت ياسمين صبري بإن سنة 2020، من السنوات الحلوة بالنسبة إليها، وبدأ المتابعون على السوشيال ميديا، في السخرية من تصريحاتها، خاصة وأنه العام الذي عانى فيه العالم أجمع من انتشار فيروس كورونا، لتتوقف الحياة تماماً.

 

مفاجأة ياسمين صبري

 

إلا إن ياسمين لم تكن كاذبة أو مبالغة فيما قالت، حيث علم خبر أبيض إن ياسمين حامل حالياً في الشهور الأولى، وبالتحديد في الشهر الثالث، فيما تنتظر الحدث السعيد خلال الفترة القادمة، إلا إنه ورغم ذلك فلازالت ياسمين تبحث عن العمل الذي ستقدمه في شهر رمضان المقبل، آملة أن تضع مولودها قبل انطلاق الماراثون الرمضاني.

 

بداية الحكاية

 

وكانت ياسمين صبري قد أعلنت زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أواخر شهر إبريل الماضي، وهو الخبر الذي أثار ضجة كبيرة، خاصة وإنه كانت قد ظهرت قبلها إشارات حول ارتباطهما، منها صورة نشراها على حسابهما الشخصي على موقع انستجرام، جعلت الجمهور يخمن من خلالها إن هناك علاقة رسمية سيُعلن عنها لاحقاً.

 

ياسمين صبري في رمضان الماضي

 

فيما قدمت ياسمين في شهر رمضان الماضي مسلسل فرصة تانية، والذي قابل هجوماً شديداً من قِبل المشاهدين، وشارك في بطولته إدوارد وأحمد مجدي وأيتن عامر وهبة مجدي، وكان من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

 

 

تم نسخ الرابط