رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

درة بطلة الحكاية الثامنة من مسلسل إلا أنا من إخراج محمود كامل

درة - محمود كامل
درة - محمود كامل

قرر صناع مسلسل إلا أنا إضافة حكايات جديدة للعمل بعد أن كان مقرر تقديمه في 6 حكايات، حيث ينطلق اليوم تصوير الحكاية السابعة بعنوان ربع قيراط بطولة ريهام عبد الغفور.

 

وعلم خبر أبيض أن القائمين على المسلسل لن يكتفوا بتقديم 7 حكايات فقط، وتم الاستقرار على تصوير حكاية ثامنة أيضا ووقع الاختيار على التونسية درة للبطولة، على أن يتولى محمود كامل الإخراج، ومن المقرر أن يتم الاستقرار على اسمها قبل البدء في تصويرها.

 

وكان قد أضاف صناع المسلسل حكاية سابعة للعمل بعنوان ربع قيراط، التى انطلق  تصويرها منذ فترة لعرضها على قناة dmc يوم السبت 7 نوفمبر، وتم التعاقد مع أبطال الحكاية الذين يشاركوا مع ريهام عبدالغفور في البطولة وهم إنعام سالوسة، وإبراهيم السمان، وأحمد درويش، وهي من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

 

الجدير بالذكر أن مشروع إلا أنا، كان يضم في البداية 6 حكايات تم عرض 5 منها حتى الآن، هم بنات موسى بطولة وفاء عامر، وسنين وعدت بطولة أروى جودة، وأمل حياتي بطولة حنان مطاوع، وأمر شخصي بطولة شيري عادل، وضي القمر بطولة كندة علوش، وبدأ اليوم السبت عرض الحكاية السادسة والتي تحمل اسم لازم أعيش بطولة جميلة عوض.

 

وكان آخر أعمال درة في الدراما مسلسل بلا دليل، من 45 حلقة، وقامت ببطولته بصحبة خالد سليم وكتبته إنجى علاء وأخرجته منال الصيفي، وشارك في بطولته نيكولا معوض، حازم سمير، جمال عبد الناصر، مها نصار، وتم عرضه العام الماضي.

 

 

تم نسخ الرابط