رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

على هامش مؤتمرات الجونة .. شيرين رضا خارج قائمة ترشيحات مسلسل موسي مع محمد رمضان

محمد رمضان - شيرين
محمد رمضان - شيرين رضا

يواصل صناع مسلسل موسى، اختيار الأبطال المشاركين في العمل، والذين تم الاستقرار على عدد منهم حتى الآن بشكل رسمي، ليبدأ بعدها المخرج محمد سلامة تصوير مشاهد العمل.

 

وكشفت شيرين رضا في تصريحات لها أثناء مشاركتها في مهرجان الجونة على هامش فعالياته أنها لن تشارك مع محمد رمضان في بطولة مسلسل موسى، وأنها تتمنى العمل معه بشكل عام في عمل سينمائي أو درامي، وهو ما سبق أن كشفت عنه شيرين في تصريحات سابقة لها مع خبر أبيض منذ أسابيع قليلة، حيث قالت : لا صحة لما يتردد بشأن مشاركتها مع محمد رمضان في الملك، وأن كل واحد حر في اللي بيقوله. 

 

يذكر أن محمد رمضان يعود بالزمن إلى الوراء من خلال مسلسل موسى، الذي يكتبه المؤلف ناصر عبدالرحمن، حيث تدور أحداثه فى حقبة الأربعينات والخمسينات، وهو ما يحتاج تحضيرات كبيرة سواء من ناحية الديكورات والملابس التي تتناسب مع الفترة الزمنية التي تدور فيها الأحداث.

 

وكان خبر أبيض قد كشف بعد الإعلان عن المسلسل من قبل أن محمد رمضان يؤدي شخصية جديدة في العمل، وهي محاكاة لقصة خُط الصعيد ولكن بشكل إنساني، خاصة أنه لا يريد أن يكرر نفسه في هذه النوعية من الأدوار، بعدما قدم من قبل دور صعيدي في مسلسل نسر الصعيد، عام 2018.

 

 

تم نسخ الرابط