رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن الرداد بطل فيلم تحت تهديد السلاح بعد إعلان أيمن بهجت قمر انسحاب هاني سلامة

هاني سلامة - حسن
هاني سلامة - حسن الرداد

خلال الساعات القليلة الماضية أعلن أيمن بهجت قمر على حسابه الخاص على فيس بوك، أن أبطال فيلمه الجديد تحت تهديد السلاح، هاني سلامة، وغادة وعادل، وياسمين رئيس، تم تغييرهم وذلك بسبب انشغالهم في أعمالهم الرمضانية.

 

 

نظرا لإنشغال إخواتنا وزملائنا في اعمال ومسلسلات رمضان بكل ود ومحبه "كرو كامل جديد لفيلم تحت تهديد السلاح وان شاء الله تتعوض ونتقابل في اعمال جديده قريب" والتفاصيل في اقرب وقت ان شاء الله

Posted by Ayman Bahgat Kamar on Saturday, 24 October 2020

 

 

ولهذا تواصل خبر أبيض مع المنتج أحمد السبكي ليوضح لنا تفاصيل الأمر، وقال في تصريح خاص : بالفعل تم تغيير طاقم العمل بالكامل وهذا بسبب انشغال أبطاله بأعمالهم الرمضانية، وأتمنى لهم التوفيق في أعمالهم القادمة.

 

وأضاف : تم التعاقد مع حسن الرداد ليكون هو بطل الفيلم بعد انسحاب هاني سلامة، ومن المفترض خلال الفترة القادمة أن نبدأ في اختيار بقية أبطال الفيلم، وذلك بالتزامن مع بداية ماندو العدل مخرج الفيلم، في معاينة أماكن التصوير، ليبدأ الإعداد للعمل في أقرب وقت ممكن.

 

جدير بالذكر أن أحمد السبكي طرح مؤخراً فيلم توأم روحي الذي حقق نجاحاً كبيراً، وإيرادات ضخمة رغم عدم عودة دور العرض إلى كامل طاقتها، كما إنه يستعد خلال الفترة الحالية لأكثر من عمل سينمائي منها فيلم أبونسب الذي يقوم ببطولته أحمد الفيشاوي وحمدي المرغني، وهو من إخراج عمرو صلاح.

 

 

تم نسخ الرابط