رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من هي المطربة اليونانية إيريني بابادابلو التي شاركت عمرو دياب دويتو أهه أهه ؟

عمرو دياب - إيريني
عمرو دياب - إيريني بابادوبلو

فاجأ الهضبة عمرو دياب جمهوره ومتابعيه أمس، بنشر صورة للمطربة اليونانية إيريني بابادوبولو، وأعلن عن دويتو غنائي عالمي يجمعهما في أغنية أهه أهه، ومنذ ساعات تم طرح الأغنية عبر تطبيق أنغامي، وتسائل الجمهور عن هوية إيريني بابادوبولو التي شاركت الهضبة في دويتو غنائي.

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أهي أهي ... @amrdiab 🤍 . . #esiesiesi #comingsoon #staytuned

A post shared by Eirini Papadopoulou (@eirini_papadopoulou) on

 

 

إيريني بابادوبولو هي مطربة يونانية وفنانة استعراضية تبلغ 35 عاما، احترفت الغناء وقدمت عدة ألبومات، وقدمت خلال عام 2019 أشهر أغنياتها والتي حملت اسم هلالي، وحققت نجاح كبير ونسبة مشاهدات تخطت الـ 12 مليون.

 

كما إن إيريني هي واحدة من أشهر المطربات اليونانيات، وزاد من شهرتها كونها زوجة حارس مرمى نادي باوك ومنتخب اليونان اليكساندروس پاستشالاكيس، والتي انجبت منه طفل يبلغ من العمر عام واحد. 

 

يذكر أن ذلك التعاون العالمي هو ثاني تعاون لـ عمرو دياب مع مطربي اليونان، حيث سبق وأن تعاون مع النجمة اليونانية انجيلا دميتري عام 1999، في أغنيتين وهم بحبك أكتر و حبيب قلبي.

 

وكان الهضبة قد طرح مؤخراً أغنية أماكن السهر، التي ظهرت في الكليب الخاص بها دينا الشربيني كـ موديل، كما شارك أيضاً عدد من أصدقائهما، وحققت الأغنية ملايين المشاهدات منذ طرحها على موقع الـ يوتيوب.

 

 

تم نسخ الرابط