رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن يوسف عن مهرجان الجونة : ماليش فى مهرجانات العري والرقص ولو دعونى سأعتذر

حسن يوسف
حسن يوسف

خلال افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة، التي أقيمت العام الماضي، وقعت أزمة كبيرة بين الفنان الكبير حسن يوسف وإدارة المهرجان، لأن الأخيرة وبكل استهتار، وبعد حجز غرفة لـ حسن يوسف، تعاملت معه بشكل لا يليق بتاريخه الفني، وأخبرته بأن هناك شخص ما سوف يقيم معه في نفس الغرفة، الأمر الذي أزعج حسن يوسف بشدة، وخرج إبنه وقتها ببيان غاضب لكشف تفاصيل ما جري.

 

ويبدو أن إدارة مهرجان الجونة السينمائي اختارت هذا العام تهميش حسن يوسف مرة أخري، ورفضت إرسال الدعوة له لحضور الدورة الجديدة.

 

ولهذا تواصل خبر أبيض مع حسن يوسف والذى قال : لم يتم دعوتي هذا العام لمهرجان الجونة، ولو كانوا دعوني بالتأكيد كنت سأرفض، لأني أحب المهرجان الذي يغلب عليه الطابع الثقافي، مثل المهرجان الذي كان يقام في أبو ظبي، ودمشق، ولكن مهرجان يقوم علي العري والرقص بعتذر عنه، وأى كان يجب أن نوجه الشكر للقائمين على مهرجان الجونة لأنهم يحاولون أن يعيدوا للسينما بريقها مرة أخري. أيضا يجب أن نوجه الشكر لـ أحمد السبكي، الذي يعمل دائما علي إحياء السينما رغم حالة الركود التي نعيشها حاليا.

 

وتابع : دائما ما أعتبر أن علاقتي المباشرة تكون بالجمهور، وأتذكر دائما الراحل سمير سيف عندما كان يكرمني عن كل أعمالي الفنية، أيضا المستشار عدلي منصور وقت أن كان رئيس للجمهورية كرمني ومنحني وسام الاستحقاق من الطبقة العليا، الذي حصل عليه قبل ذلك، عبدالوهاب، نجيب محفوظ، فاروق الباز وأحمد زويل.

واختتم قائلا : الوقت لا يسمح بوجود مهرجانات من الأساس، لأننا نمر بأزمة كورونا، أيضا الحالة الإقتصادية للبلد لا تسمح بهذا.

 

 

تم نسخ الرابط