رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نور وإيمان العاصي ومى عمر ومي سليم ممنوعات من مهرجان الجونة

نور - ايمان العاصي
نور - ايمان العاصي - مي عمر - مي سليم

تترقب نجمات الفن انطلاق مهرجان الجونة السينمائي في كل عام من أجل حضور فاعلياته، وخاصة حفلي الافتتاح والختام من أجل الظهور على السجادة الحمراء للمهرجان والإطلال بفساتين جذابة لخطف الأنظار.

 

وتنطلق فعاليات الدورة الرابعة من المهرجان بعد غد الجمعة، وذلك بعد تأجيلها لمدة شهر عن الموعد المعتاد وهو ما تسبب في حرمان بعض الفنانات اللاتي اعتدن على التواجد في فعالياته بشكل دائم وحضور عروضه الخاصة، وذلك لانشغالهن بتصوير أعمالهن الفنية الجديدة.

 

وتحرم الأعمال الفنية الجديدة بعض النجمات من التواجد في المهرجان هذا العام كعادتهن في الدورات السابقة، وعلى رأسهن نور اللبنانية التي لن تتواجد هذا العام لانشغالها بتصوير مسلسلها جمال الحريم من 45 حلقة، وتكتفى بحضور حفل الافتتاح فقط، وذلك بعد أن كانت تتواجد طوال فعاليات المهرجان في دوراته السابقة.

 

نفس الأمر بالنسبة لـ إيمان العاصي، التي قررت حضور حفل الافتتاح فقط والعودة إلى القاهرة بسبب ارتباطها بتصوير مسلسل واقع افتراضي، مع أحمد صلاح حسني، وكذلك مي سليم التي تحضر هي الأخرى حفل الافتتاح وتغادر المهرجان لارتباطها بتصوير مسلسل ضربة معلم، مع محمد رجب.

 

أيضاً لن تشارك مى عمر في المهرجان هذا العام لانشغالها بتصوير أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية خلال مسلسل لؤلؤ، المقرر عرضه قريباً، ونفس الأمر بالنسبة لـ نجلاء بدر التي قررت حضور حفل الافتتاح فقط لارتباطها بتصوير نفس المسلسل.

 

تم نسخ الرابط