رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

إلهام شاهين : مشاركة فيلمى حظر تجول في مهرجان القاهرة شرف لي وأتلقى عروض لمسلسلات لا تناسبني

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تترقب إلهام شاهين انطلاق فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولي، والذى يشهد عرض فيلمها الجديد حظر تجول، حيث يمثل الفيلم مصر في المسابقة الرسمية للمهرجان.



 

وأكدت إلهام شاهين لـ خبر أبيض : عرض فيلمي في مهرجان القاهرة السينمائي أمر مشرف وهام لكل القائمين عليه، كما أنه إضافة كبيرة للفيلم خاصة أن القاهرة السينمائي، من أهم المهرجانات على مستوى العالم، وتابعت : تذوقت إحساس عرض فيلم لي في المهرجان من قبل وهو يوم للستات عام 2016.

 

وتابعت : حظر تجول تجربة صعبة بالنسبة لي، خاصة أن الشخصية التي أقدمها خلاله تطلبت بذل مجهود كبير، كما أن بها جانب نفسي وصراعات كثيرة تجعلها طوال الأحدث في حالة اكتئاب وانكسار وتتحمل حزن كبير بداخلها، بعد أن مكثت في السجن 20 عاماً، وهذا كان أمر صعب علي، خاصة مع ظهوري في مرحلة عمرية كبيرة.

 

وعن غيابها عن الدراما في السنوات الأخيرة، قالت : أتلقى دائماً عروض لتقديم مسلسلات جديدة، إلا أن بعضها لا يناسبني وأعتذر عنها، والبعض الآخر لا يكتمل، وخلال الفترة الأخيرة عرض علي مسلسلين ولكني اعتذرت عنهما.

 

فيلم حظر تجول بطولة إلهام شاهين، أمينة خليل، أحمد مجدي، محمود الليثي، وأحمد حاتم، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس، وتدور أحداث الفيلم في إطار إنساني اجتماعي حول شخصين يتعرفان على بعضهما في 2013، وقت حظر التجول، وتتوالى الأحداث.