رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صفية العمري في عيد ميلادها : أنا بخير ولن أعود إلا بعمل يليق بجمهوري وبتاريخي

صفية العمري
صفية العمري

يحل اليوم 20 أكتوبر ذكرى ميلاد صفية العمري، والتي قدمت مجموعة من الأعمال الهامة، سواء في السينما أو الدراما، فضلاً عن تعاونها مع كبار النجوم.

 

وحرصت صفية على توجيه رسالة شكر وعرفان إلى جمهورها عن طريق خبر أبيض، وقالت : أنا بخير الحمد لله وبصحة جيدة وأحب أن أتوجه بالشكر لكل من يسأل عني ومن يتذكر أعمالي، ولكل من يقول عني كلمة طيبة، لا أنكر أني أفتقد  جمهوري جداً، والذي عشت معه وعاش معي، ولكني لن أظهر إلا بعمل يليق بجمهوري الراقي وبتاريخي أيضاً من الأعمال السابقة، وتابعت : أتمنى أن ألتقي بكم قريباً بعمل مشرف يليق بي وباسمي وبثقتكم بي التي لطالما منحتوني إياها فقد افتقدتكم حقيقة .

 

وعن مشاركتها في فيلم سعودي، مع المنتج والمؤلف خالد الراجح، أضافت : مازلت في مرحلة المفاوضات ولم أصل إلى قرار نهائي، وأمامنا الكثير من الوقت، ولن أتخذ قراري النهائي إلا بعد قراءة العمل كاملاً وأستطيع تكوين فكرة شاملة وأتأكد أنه عمل يليق بي وبجمهوري.

 

يذكر أن الفنانة صفية العمري فقدت منذ يومين شقيقها والذي توفي بعد صراع طويل مع المرض، حيث كتبت عبر صفحتها الشخصية عبر إنستجرام : إنا لله وإنا إليه راجعون، أخويا فى ذمة الله، نسأل الله أن يتغمده برحمته، وقد اقتصر العزاء على العائلة حرصاً على إتباع شروط التباعد الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط