رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تأييداً لحملة خبر أبيض.. نجوم مصر يرفضون استقالة أشرف زكي

أوس أوس - ريم - أشرف
أوس أوس - ريم - أشرف - إنجي - علي

أعلن أشرف زكي منذ عدة أيام عزمه تقديم استقالته من نقابة الممثلين في ديسمبر القادم، وهو الأمر الذي رفضه جميع الفنانين الذين اعتبروا زكي أفضل من تولوا هذا المنصب، ويواصل خبر أبيض استعراض آراء عدد من النجوم الذي أعلنوا تمسكهم بالنقيب، وتأييدهم لـ حملة خبر أبيض.

 

وقالت ريم البارودي : أشرف زكي هو الأصلح لهذا المنصب، وبالتأكيد أتمنى أن يتراجع عن هذا القرار، غير أنه هو الداعم الأول والأكبر لكل الفنانين سواء داخل النقابة أو خارجها، ولا أحد يصلح لهذا المكان غيره.

 

أما إنجي المقدم قالت : خروج أشرف زكي من النقابة خسارة كبيرة للجميع، لأنه يعطي كل وقته لها، ودائم التواجد في كل المناسبات سواء حزن أو فرح، كما أنه صاحب موقف.

 

وأضاف أوس أوس : بالتأكيد كلنا مع الدكتور أشرف ومش موافقين علي هذا القرار، لأنه يخدم الغريب قبل القريب، ودائما كان الداعم لنا قبل دخولنا النقابة، وكذلك قبل أنه يصبح نقيب، وتواجدت معه عدد من الأيام كان ينام خلالها في سيارته، لم يكن يعود لمنزله والاتصالات على هاتفه لا تتوقف، كما أنه وقف بجانب كثيرين لا ينتمون للنقابة، ولم يتخلي عن أي شخص.

 

وأخيرا قال علي ربيع : على المستوى الشخصي أنا أحب وأحترم أشرف زكي، وهو أنسب من يتولى نقابة المهن التمثيلية، ويقدم للأعضاء كل ما يستطيع فعله لهم.

 

 

تم نسخ الرابط