رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تأييداً لحملة خبر أبيض .. نجوم مصر لـ أشرف زكي : لو لم تتراجع سنعتصم أسفل منزلك

جمال يوسف - عبدالرحمن
جمال يوسف - عبدالرحمن أبو زهرة - أشرف زكي - أحمد بدير - يوسف

حالة من الغضب سيطرت على الوسط الفني خلال الأيام الماضية فور إعلان النقيب أشرف زكي عزمه تقديم استقالته من نقابة الممثلين، رافضين هذا القرار تمسكاً بالنقيب أشرف زكي، حيث أنه طوال فترة توليه منصب نقيب الممثلين ضرب مثالاً حياً على النشاط والشهامة والإنسانية، والتعاون مع جميع أعضاء النقابة.

 

ويستعرض خبر أبيض عدداً من ردود أفعال النجوم بشأن هذا القرار، في تصريحات خاصة لهم، والذي يأتي تأييدا لـ حملة خبر أبيض.

 

حيث قال الفنان جمال يوسف : يا دكتور أشرف جميعنا يحبك، وأنا أحد من يتمسكون بك، فقد كنت لي خير سند خلال فترة مرضي، وجميعنا يحتاج إليك، إن لم يكن يعرف كل الأعضاء قيمتك فنحن نعلم قيمتك جيداً، نحن نحبك يا دكتور ولو لم تتراجع سأذهب بحالتي هذه وأقوم بعمل اعتصام أسفل منزلك.

 

وتابع : كلامي أيضاً للأعضاء، أي مهنة تلك التي يذهب أعضاء النقابة بها إلى النقيب ويطلب منه أن يوفر له عملاً هذا لا يحدث في أي مكان حتى نطالب دكتور أشرف بذلك، فهو يقدم لنا الكثير ويكفي وقوفه مع المرضى وكل من يحتاج العون، رجاءً كفانا ضغط عليه أكثر من ذلك.

 

في حين قال الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة : دكتور أشرف لا يستحق هذا الهجوم، فهو إنسان خدوم وأجمع الفنانين على حبه، أشرف زكي من أجمل وأقوى النقباء الذين تولوا هذا المنصب، إنسان جميل وخدوم ويقدم كل خير ومن لديه أزمة يجده بجانبه فأنا أدعمه وأقف بجانبه، وأرفض تركه لمنصبه.

 

أما الفنان القدير أحمد بدير فجاء تعليقه كما يلي : دكتور أشرف زكي لا يحتاج لدعم فعمله هو ما يدعمه، وأعتقد أن هناك أناس سخرهم الله لعمل الخير وحبب الخير إليهم، فهو لا يمكن أن يترك عمل به خير هو مكلف به، وله تقديره لدى الجميع، في أي مكان هناك المعارض لكل شيء ولكن هذا لا ينفي أنه يقوم بمجهود لا يقوى غيره عليه.

 

وقال الفنان يوسف فوزي : ترك دكتور أشرف لمنصبه مرفوض منا جميعاً، فهذا حقنا عليه، وسمعته قد سبقته والخير الذي يقدمه لن يقدر على تقديمه أحد سواه، أنا أدعمه وبشدة، وأرفض أي قرار يجعله يترك مكانه الذي وضعه الله به ليخدم غيره.

 

 

تم نسخ الرابط