رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صور .. الكمامات تسيطر على كواليس تصوير الموسم الخامس والأخير من La Casa De Papel

كواليس تصوير الموسم
كواليس تصوير الموسم الخامس والأخير من La Casa De Papel

ينتظر عشاق المسلسل الإسباني الشهير la casa de papel، طرح الموسم الخامس والأخير من السلسلة، بعد أن تم عرض الموسم الرابع في أبريل من العام الجاري، ووصلت مشاهداته لأكثر من 70 مليون مشاهدة حول العالم، وتم تصنيف المسلسل منذ موسمه الأول الذي انطلق عام 2017، ضمن أفضل 10 مسلسلات والأكثر مشاهدة حول العالم حتى الآن. 

 

 

 

 

 

 

وكان خبر أبيض قد كشف عن بداية تصوير الموسم الخامس في أغسطس الماضي بعد أن تم تأجليه بسبب فيروس كورونا، قبل أن يبدأ صناع العمل البروفات من جديد، والتحضير للتصوير مرة أخرى، وفي الساعات القليلة الماضية انتشرت بعض الصور من داخل كواليس التصوير وظهر فيها أبطال العمل يتخذون الإجراءات الاحترازية ويرتدون الكمامات. 

 

 

 

 

 

كما يشهد الموسم الخامس انضمام نجمين جديدين إلى طاقم العمل وهما ميجيل أنجيل، وباتريك كيريادو، كذلك كشفت شبكة نتفليكس المنتجة للعمل عن الموعد المبدئي لطرح الموسم الخامس وهو صيف 2021. 

 

 

 

 

 

والعمل من بطولة ألفارو مورتي «البروفيسور»، أورسولا كوربيرو «طوكيو»، لإيتزيار إيتونو «لشبونة»، بيدرو ألونسو «برلين»، ميغيل هيران «ريو»، خايمي لورينتي «دينفر»، إستر أسيبو «ستوكهولم»، إنريكي أرسي «أرتورو»، داركو بيريتش «هيلسنكي»، وآخرين، ويقوم بإخراج الموسم الخامس كل من خيسوس كولمينار، أليكس رودريجو، كولدو سيرا. 

 

 

تم نسخ الرابط