رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تأييداً لحملة خبر أبيض .. نجوم مصر : أشرف زكي لازم يتراجع عن قراره

أمير - أيتن - أشرف
أمير - أيتن - أشرف - دينا - كريم

أعلن أشرف زكي منذ أيامه عن عزمه تقديم استقالته من نقابة الممثلين، في ديسمبر القادم، وقت انعقاد الجمعية العمومية، وأثار هذا القرار ضجة واسعة خاصة أنه أحد أفضل من تولوا هذا المنصب، ويسعى دائما لتقديم كل ما في وسعة لكل أعضاء النقابة، ويستعرض خبر أبيض عدد من ردود أفعال النجوم بشأن هذا القرار، والذي يأتي تأييدا لحملة خبر أبيض.

 

حيث قال أمير كرارة : بالتأكيد هذا قرار شخصي، وطبعا الدكتور أشرف زكي حر في هذا القرار، ولكن من رأيي أنه واحد من أهم من شغلوا منصب رئيس نقابة الممثلين، وله علامات واضحة وصريحة في النقابة، ودائما هو أول الموجودين لحل أية أزمة مهما كانت، وبالتالي لابد أن يستمر في منصبه.

 

أما كريم عفيفي فقال : أرفض أن يقدم دكتور أشرف زكي استقالته، ولا أحد من الفنانين يستطيع الاستغناء عنه في منصب نقيب الممثلين، فهو دائما متواجد في كل المواقف سواء حزن أو فرح، كما يدعم أي شخص يتعرض لأي موقف.

 

وأضافت أيتن عامر : تواصلت مع الدكتور أشرف زكي، وأعربت عن استيائي بدرجة كبيرة من هذا القرار، وأخبرته أن الحالة الوحيدة التي أقبل أن يقدم فيها استقالته هي عندما يترك النقابة ويشغل منصب أكبر مثل وزارة الإعلام أو وزارة الثقافة.

 

في حين قالت دينا فؤاد : الدكتور أشرف زكي، هو شيء أساسي في حياتنا، ومن أول يوم دخلت فيه النقابة وهو موجود، ولا أتخيلها بدونه، ولا أرى أحد غيره، كما أنه الداعم الأول لكل الفنانين في كل المواقف التي يتعرضون لها.

 

 

تم نسخ الرابط