رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روبي وناهد السباعي بالأبيض والأسود ونفس الفوتوشوت مستوحى من السبعينيات

روبي - ناهد السباعي
روبي - ناهد السباعي

شاركت ناهد السباعي جمهورها عبر إنستجرام آخر جلسة تصوير لها، وظهرت فيها بزي أبيض ولوك مستوحى من السبعينيات إلى جانب سيارة موديل قديمة أيضاً، وعلقت ناهد على الصورة قائلة : أنت تلمع باختلاف عندما تفعل الأفضل. 

 

 

 

 

وتشابهت اطلالة ناهد السباعي الأخيرة، بإطلالة روبي في إعلان شركة مولتو الذي تم طرحه أوائل العام الجاري، حيث ظهرت روبي في جلسة تصوير خاصة بالإعلان بزي أسود وتتكىء على سيارة موديل السبعينيات. 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Bam Bam 🔫

A post shared by Ruby (@therubyegy) on

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر ناهد السباعى طرح فيلم ماكو فى دور العرض السينمائية خلال شهر ديسمبر المقبل، وتحديداً في موسم رأس السنة، حيث انتهت من تصويره قبل عدة أشهر، وبدأت الشركة المنتجة فى عمليات الدعاية هذه الأيام، والعمل من بطولة نيكولا معوض، بسمة، منذر رياحنة، محمد مهران، فيريال يوسف، عمرو وهبة، سارة الشامى، وآخرين، ومن تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام.

 

بينما بدأت روبى مؤخراً تصوير فيلمها الجديد بره المنهج، مع ماجد الكدوانى وشريف دسوقى وأسماء أبو اليزيد وإخراج عمرو سلامة، كما تستعد لاستئناف تصوير فيلم دماغ عالية مع أحمد فهمى وعمرو عبد الجليل وإخراج أحمد الجندى والذى تم الانتهاء من الأسبوع الأول في أحداثه مطلع العام الجارى.

 

 

تم نسخ الرابط