رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد عبدالرحمن آخر المنضمين لضيوف شرف مسلسل إسعاف يونس مع محمد أنور

محمد عبدالرحمن - محمد أنور
محمد عبدالرحمن - محمد أنور

انتهى محمد أنور نجم مسرح مصر، من تصوير كافة مشاهد مسلسله الجديد إسعاف يونس، الذى يخوض به أولى بطولاته المطلقة في الدراما التليفزيونية، ويتكون من 10 حلقات للعرض على منصة watch it الرقمية.



 

وتعتمد حلقات المسلسل على ظهور نجم كضيف شرف فى كل حلقة من الحلقات، وعلم خبر أبيض أن محمد عبدالرحمن توتا، صور مشاهده في الحلقة التي يظهر خلالها كضيف شرف في العمل ليكمل بذلك قائمة ضيوف شرف الحلقات والتى تضم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، عبير صبري، محمود البزاوي، محسن منصور، محمد محمود، أحمد فهيم.

 

إسعاف يونس بطولة محمد أنور، سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع سارة سلامة.

 

ويعرض لـ محمد عبد الرحمن في دور السينما حالياً فيلم الخطة العايمة، الذى طُرح يوم 6 أكتوبر، ويشارك معه في البطولة كل من علي ربيع، غادة عادل، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، هلا السعيد، وبسنت صيام، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم شريف رمزي، وهو من إخراج معتز التوني، وتأليف أحمد عبدالوهاب.