رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد كيلاني يتعاقد على بطولة حكايتين من مسلسل حلوة الدنيا سكر مع هنا الزاهد

هنا الزاهد - محمد
هنا الزاهد - محمد كيلاني

تواصل هنا الزاهد تصوير مشاهد مسلسها الجديد حلوة الدنيا سكر، الذي يعد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية، والذي ينتمي إلى نوعية أعمال الـ 45 حلقة، وتجري الشركة المنتجة للعمل حاليا ترشيح باقي النجوم المشاركين في العمل.

 

وتعاقد محمد كيلاني رسميا على المشاركة في مسلسل حلوة الدنيا سكر، بطولة هنا الزاهد، وعلم خبر أبيض أن كيلاني سيظهر بطلا في حكايتين من أصل 9 حكايات تقدمها هنا في المسلسل، على أن يبدأ تصوير مشاهده خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

مسلسل حلوة الدنيا سكر إخراج خالد الحلفاوي، وعبارة عن 9 حكايات منفصلة، كل حكاية تتكون من 5 حلقات، وتدور فكرته في إطار اجتماعي كوميدي، ولكل قصة فريق عمل مختلف مع هنا الزاهد التي تتواجد في جميع القصص.

 

يذكر أن محمد كيلاني انتهى مؤخرا من تصوير الجزء الجديد من مسلسل الآنسه فرح، والمقرر أن يتم عرضه علي قناة MBC والعمل من بطولة رانيا يوسف، أسماء أبواليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، هبة عبد العزيز، هدى مجدي، عارفة عبدالرسول، جيلان علاء، مريم الخشت ومحمد عمروسي، والمسلسل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي Jane the virgin ، ومن مقرر عرضه في 4 أجزاء، كل جزء يتكون من 22 حلقة.

 

 

تم نسخ الرابط