رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اليوم .. تامر حسني يطرح مبطلناش إحساس أولى أغنيات ألبوم خليك فولاذي

تامر حسني
تامر حسني

بعد طول انتظار قرر تامر حسني أن يكون اليوم الخميس الموعد النهائى لـطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد خليك فولاذي. وهو الألبوم الذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر خاصة بعد تأخر موعد صدوره. وهو الألبوم أيضا الذي تفوق فيه تامر علي نفسه ووعد الجمهور بأنه سيقدم أغنيات تنافس نفسها. 

 

 ونشر تامر منذ قليل عبر حسابه على فيس بوك، تفاصيل الأغنية التي تحمل اسم مبطلناش إحساس، من كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل، ميكساج هاني محروس وماستر جلال حمداوي. 

 

وكان تامر حسني قد أعلن منذ أيام عن قرب صدور الألبوم الذي تنتجه شركة روتانا من خلال نشر البوستر الرسمي، معلقاً : ألبوم خليك فولاذي خلال أيام إن شاء الله.

 

وسبق وكشف تامر في تصريح خاص لـ خبر أبيض عن سبب تسمية الألبوم بهذا الاسم، وقال : بعد بحث اخترت إسم خليك فولاذي، كرسالة ومساهمة فى نشر الروح الإيجابيبة بين الشباب، وهو ما عودت عليه جمهورى منذ فترة، ومن الآن أراهن أن الألبوم سيحظي برضا قطاع كبير من الجمهور بسبب الرسائل المهمة التى تضمها أغانيه. 

 

ومن ناحية أخرى انتهى تامر حسني من تصوير فيلمه الجديد مش أنا، والذى استغرق تصويره 7 أشهر، ويشارك فى بطولته حلا شيحا وسوسن بدر وماجد الكدوانى، تأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق، ولم يتحدد حتى الآن موعد عرض الفيلم. 

 

 

تم نسخ الرابط