رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جنازه محمود ياسين .. المشهد الأخير في وداع جان السينما المصرية

مشاهد من الجنازة
مشاهد من الجنازة

شيعت منذ قليل من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد جنازة الراحل محمود ياسين بعد صلاة ظهر اليوم الخميس، علي أن يتم دفنه بمقابر الأسرة بطريق الفيوم. وكان عمرو محمود ياسين قد أعلن ذلك أمس، وقال لظروف خاصة سيتم دفن والدي غدًا.

 

ومن المقرر أن تستقبل الأسرة العزاء في ساحة كومباوند رويال سيتي بالشيخ زايد غدًا الجمعة بعد صلاة المغرب. وحضر الجنازة عدد كبير من النجوم ومنهم أحمد السقا، خالد النبوي، هاني سلامة، عزت العلايلي، حسين فهمي، سهير المرشدي، وغيرهم من الذين ربطتهم علاقة صداقة قوية بالراحل الذي أثري الفن علي مدار عقود. هذا بالإضافة لمن نعوه من النجوم العرب علي السوشيال ميديا ومنهم إليسا، سلاف فواخرجي، وهند صبري.

 

يذكر أن أخر ظهور في السينما لمحمد ياسين كان في السينما كان في فيلم جدو حبيبي، والذي جمعه بالفنانة الكبيرة لبنى عبدالعزيز، وأحمد فهمي، وبشرى، ومن إخراج علي إدريس، وتم عرضه عام 2012، أما في المسرح فكان آخر ظهور له على خشبته من خلال العرض الغنائي مصر فوق كل المحن، والتي عرضت عام 2014، وشاركه بطولتها كل من إلهام شاهين، ولطفي لبيب، وإيهاب توفيق، وشذى، وتأليف وإخراج أسامة عشم. 

 

ورحل محمود ياسين عن عمرو ناهز 79 عاماً بعد صراع مع المرض، الذي أبعده عن الحياة الفنية طوال السنوات السبع الماضية، والتي شهدت انتشار شائعات وفاته أكثر من مرة.

 

تم نسخ الرابط