رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل بسيلة لـ ريهام حجاج والمخرج طارق العريان في رمضان 2022

ريهام حجاج - طارق
ريهام حجاج - طارق العريان

نجاح كبير حققته ريهام حجاج في شهر رمضان الماضي، من خلال مسلسل لما كنا صغيرين، الذي شاركها بطولته خالد النبوي، ومحمود حميدة، وكان من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، حتى إن العمل كان من أهم الأعمال التي عرضت في شهر رمضان الماضي.

 

وكان خبر أبيض أول من أعلن عن بداية تحضير ريهام حجاج لعمل درامي ضخم تشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم 2021، وينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، ويحمل اسم بسيلة، وكان من المقرر أن يتم التحضير له خلال الأيام القليلة القادمة، بالتزامن مع بناء ديكورات خاصة لهذا العمل.

 

ولكن علم خبر أبيض أن ريهام حجاج والمخرج طارق العريان، اتفقا على تأجيل العمل إلى موسم رمضان 2022، وهذا لطبيعته التي تتطلب تكلفة إنتاجية ضخمة، فضلاً عن حتمية تصويره في أكثر من دولة، منها إيطاليا وألمانيا وبعض الدول العربية، ويصعب تنفيذ هذا الأمر مع الموجة الثانية من فيروس كورونا.

 

فضلاً عن أن الديكور الرئيسي للعمل، والذي هو أقرب إلى مدينة كبيرة، يصعب الانتهاء من بناءه في عام واحد، وبالتالي فلم يكن ممكناً عرض العمل في الموسم الرمضاني المقبل.

 

ومن ناحية أخرى تجهز ريهام حالياً لفكرة جديدة ستكون بمثابة مفاجأة كبيرة في 2021، ويجري التحضير لها حالياً، فيما سيتم الإعلان عن الفكرة الجديدة، بالتزامن مع التعاقد مع النجوم الذين سيشاركون في العمل.

 

 

تم نسخ الرابط