رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

شريف سلامة مهندس متزوج من إيمان العاصى فى فيلم عمار

شريف سلامة - إيمان العاصى
شريف سلامة - إيمان العاصى

أعلن القائمون على فيلم الرعب والتشويق عمّار، الذي يقوم ببطولته شريف سلامة وإيمان العاصي وإخراج محمود كامل، عن الانتهاء من عمليات المونتاج تمهيداً لطرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة، حيث تم تصويره بالكامل قبل انتشار أزمة كورونا وتوقف التصوير والسينمات.



 

وعلم خبر أبيض أن شريف سلامة يجسد في العمل شخصية مهندس متزوج من إيمان العاصي ولديهما أبناء، وكانوا يقيمون فى الخارج لعدة سنوات قبل العودة إلى القاهرة والاستقرار فى منزل جديد، ولكنهم يجدوا داخله أشياء غريبة مرعبة، وتحدث العديد من الجرائم في شكل تشويقي مرعب.

 

فيلم عمار تأليف أحمد الدهان، ويشهد التعاون الثاني بين شريف سلامة والمخرج محمود كامل بعد مسلسل السهام المارقة، الذى تم عرضه في رمضان 2018، على قناة أبو ظبي، والتعاون الثاني أيضاً بين شريف سلامة وإيمان العاصي بعد فيلم مقلب حرامية، الذى تم عرضه عام 2009.

 

يذكر أن شريف سلامة يعرض له حالياً مسلسل أسود فاتح، على منصة شاهد، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب هيفاء وهبي، وأحمد فهمي، وروجينا، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، ورانيا منصور، وإخراج كريم العدل، بينما تصور حاليا إيمان العاصي، دورها مع أحمد صلاح حسني في مسلسله الجديد.