رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إياد نصار وأمينة خليل بطلا حكاية آخر الليل في مسلسل نمرة اتنين

إياد نصار - أمينة
إياد نصار - أمينة خليل

يضم مسلسل نمرة اتنين، كوكبة من النجوم ما بين ممثلين ومؤلفين ومخرجين، وتم الانتهاء الفترة الماضية من تصوير حكايتين من العمل، ويجري حاليا التحضير للحكايات الجديدة التي سيتم تصويرها الفترة المقبلة.

 

حيث علم خبر أبيض أن إياد نصار وأمينة خليل يشاركان في حكاية آخر الليل، وهي من تأليف وإخراج أدم عبدالغفار، ومن المقرر عرض المسلسل من خلال منصة شاهد الأصلية، ولم يتم حتى الآن الإعلان الرسمي عن موعد طرح العمل. 

 

والعمل يتكون من 8 حلقات فقط، وستكون أحداثة متصلة منفصلة، وكل حدوتة من بطولة فنان وفنانة مختلفين، وكان قد كشف خبر أبيض مطلع الشهر الجاري عن انتهاء تصوير مشاهد حكاية الناحية التانية، التي يقوم بدور البطولة فيها كل من عمرو يوسف وصبا مبارك، ويشاركهم كل من نهى عابدين، محسن محيي الدين، تامر فرج، بسنت شوقي، وهي من تأليف سما عبد الخالق وإخراج طارق العريان. 

 

نمرة اتنين، يضم عددا كبيرا من المؤلفين منهم مريم نعوم، وائل حمدي، سارة طيبة، أدم عبدالغفار، أما المخرجين فهم طارق العريان، تامر محسن، محمد شاكر خضير، هادي الباجوري، هاني خليفة، آدم عبدالغفار، أحمد النجار، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم منهم منى زكي، نيللي كريم، أمينة خليل، إياد نصار، عادل كرم، صبا مبارك، ماجد الكدواني، عمرو يوسف، أحمد مالك، آسر ياسين، أروى جودة.

 

 

تم نسخ الرابط