رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وفقاً لموقع Digital Spy .. مسلسل Game Of Thrones أفضل عمل درامي في القرن الـ 21

أبطال game of thrones
أبطال game of thrones

أجرى الموقع البريطاني Digital Spy استفتاء لأفضل عمل درامي في القرن الـ 21، وشملت القائمة التي حازت على أعلى نسبة تصويت من قبل الجمهور على الموقع البريطاني 10 أعمال درامية، وحقق مسلسل GOT، المرتبة الأولى، وكان من بطولة إميليا كلارك، كيت هارينجتون، شين بين، نيكولاي كوستير، لينا هيدي وكان موسمه الأخير من إخراج دافيد ناتر، وتأليف ديفيد بينوف.

 

بينما جاء في المركز الثاني مسلسل : Stranger Things، الذي تدور قصته حول اختفاء الأطفال في ظروف غامضة وسط عوامل غير طبيعية، والعمل بطولة كل من ميلي بوبي براون، ديفيد هاربر، وينونا رايدر، فين وولفهارد، تشارلي هيتون، جاتين ماتارازو، ناتاليا داير، كاليب ماكلوجلين، وآخرين، والعمل من تأليف وإخراج الأخوان مات وروس دوفر.

 

وكان المركز الثالث من نصيب مسلسل Doctor Who، والعمل من بطولة مات سميث، كارين جيلان، ومارك شيبارد، وآخرين، وكان موسمه الأخير  من تأليف ستيفن موفات، وإخراج توبي هاينز.

 

وحقق المركز الرابع مسلسل Sherlock، وشارك في البطولة كل من ديفيد فين، أندرو سكوت، بنديكت كومبرباتش، مارتن فريمان، وحاز على المركز الخامس مسلسل Breaking Bad، والذي كان من بطولة بريان كرانستون، آرون بول، والعمل من تأليف وإخراج فينس جيليجان، وجاء في المركز السادس مسلسل The Great British Bake Off، وهو عمل تلفزيوني عبارة عن تنافس بين الطباخين في المنزل، من بطولة باول هوليوود وبرو ليث وماري بيري.

 

وحقق مسلسل Killing Eve، المركز السابع وهو بطولة ساندرا أوه، جودي كومر، فيونا شو، ومن تأليف لوك جينينجس وإخراج دامون توماس، وكان المركز الثامن من نصيب مسلسل Gavin & Stacey، وهو من بطولة ماثيو هورن، جوانا بيج، آلیسون استدمن، والعمل من تأليف جيمس كوردن وروث جونز، وإخراج كريستين جيرنون. 

 

في المركز التاسع جاء مسلسل Line Of Duty، وشارك في بطولة العمل كل من مارتن كومبستون، فيكي مكلور، آدریان دونبار، ومن تأليف جيد ميركوريو وإخراج جون ستركلاند، وجاء في المركز العاشر مسلسل Chernobyl، وتدور أحداث العمل حول كارثة تشيرنوبل النووية التي وقعت في الجمهورية الاشتراكية السوفيتية الأوكرانية، وهو من بطولة جيسي باكلي، جاريد هاريس، ستيلان سكارسغارد، ومن تأليف كريج مازن وإخراج يوهان رينك.

 

 

تم نسخ الرابط