رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

صابر الرباعي وكريم فهمي ويوسف الشريف ودياب وآسر ياسين .. نجوم في حب زوجاتهم على إنستجرام

يوسف الشريف وزوجته - آسر ياسين وزوجته - كريم فهمي وزوجته - دياب وزوجته - صابر الرباعي وزوجته
يوسف الشريف وزوجته - آسر ياسين وزوجته - كريم فهمي وزوجته - دياب وزوجته - صابر الرباعي وزوجته

نشر التونسي صابر الرباعي منذ ساعات عبر حسابه على إنستجرام، صورة له جمعته بزوجته، وعلق عليها : إلى من سكنت قلبي، أقول كل عام وأنتي حبيبتي، ورفيقتي، وصديقتي وملهمتي وكل شيء جميل في حياتي، دمت لي ولأطفالنا خير أنيس وأرق ونيس .. كل سنة وأنت بألف خير وصحة .. راجيا من الله أن يمد في عمرك ويحفظك لنا جميعا، وحرص عدد كبير من الفنانين على التفاعل على الصورة ، وكانت في مقدمتهم أصالة.



 

 

 

 

وكثير ما يلجأ النجوم ما بين الحين والآخر لنشر صور لهم برفقة زوجاتهم، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع السوشيال ميديا وذلك عرفانا منهم بالجميل لهن، ووقوفهن الدائم معهم، عملا بمبدأ ضل ست ولا ضل حيطة، حيث قام أكثر من نجم خلال الساعات الماضية أيضا بنشر صور جديدة لهم مع زوجاتهم، ونستعرض خلال السطور التالية أبرز النجوم الذين يحرصون بشكل دائم على مشاركة جمهورهم صور لهم مع زوجاتهم.

 

ومنذ ساعت قليلة أيضا نشر كريم فهمي صورة له جمعته مع زوجته دانيا البناوي، وشقيقه أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد، ووضع عليها قلب، وعلق عليها قائلاً : العائلة، ولاقت الصورة تفاعل كبير من قبل جمهوره ومتابعيه وصل لأكثر من 200 ألف متابع.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❤️❤️❤️❤️

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial) on

 

 

كما نشر دياب صورة مع زوجته بفتسان الفرح منذ عدة أيام، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وعلق عليها قائلا : كل سنة وانتي حبيبتي ومراتي وصاحبتي وكل حاجةفي حياتي، كل سنة وانتي أقرب ليا من نفسي، كل سنة وأنتي النور اللي في حياتي اللي بيخليني أشوف كل حاجة حلوة، كل سنة وأنتي بنتي حبيبتي عقبال العمر كله وأنتي معايا وفي حضني.

 

 

 

 

أيضا يحرص يوسف الشريف بشكل دوري على نشر صور له مع زوجته إنجي علاء، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وخلال الشهر الماضي نشر أكثر من صورة له معها، كان آخرها في منتصف سبتمبر الماضي بمناسبة عيد ميلاده.

 

 

 

 

كما يعد آسر ياسين من أكثر الفنانين الذين يقومون بنشر صور له تجمعه بزوجته، ويحرص بين الحين والآخر على مشاركة جمهوره صور له معها من مختلف المناسبات سواء مهرجانات فنية داخل أو خارج مصر.