رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد علاء جاميكا : أقدم شخصية مدرس لغات في العميل صفر مع أكرم حسني

محمد علاء - أكرم
محمد علاء - أكرم حسني

حقق محمد علاء نجاحا كبيرا خلال الفترة السابقة، وذلك بعد عرض حدوتة ضي القمر من مسلسل إلا انا، التي ناقش خلالها قضية تأخر الإنجاب والتلقيح الصناعي، أيضا تعاقد مؤخرا على العديد من الأعمال منها فيلم العميل صفر، بجانب مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، ومسلسل الملك الذي يقوم ببطولته عمرو يوسف.

 

وقال محمد علاء في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد جدا بالتعاون مع محمد سامي من جديد، بعد النجاح الكبير الذي حققناه سويا في مسلسل البرنس موسم رمضان الماضي 2020، وبالتأكيد العمل مع أكرم حسني ونيللي كريم في العميل صفر سيكون أمر رائع، خاصة أن الفيلم سيعتمد علي كوميديا الموقف، وليس الإفيهات فقط.

 

وأضاف : شخصيتي في العميل صفر، مفاجأة وبها تحديات كثيرة، وهذه طبيعة العمل مع محمد سامي، خاصة أني أجسد شخصية مدرس لغات، ومع تتابع الأحداث نكتشف علاقة هذا المدرس بكل ما يحدث.

 

وعن مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، أضاف : سعيد جدا بالتعاون مع بيتر ميمي، خاصة أني كنت من المرشحين للمشاركة في الجزء الأول من المسلسل الذي تناول السيرة الذاتية للشهيد صابر منسي، إلا أن مشاركتي في مسلسل البرنس، منعتني من المشاركة في الاختيار، وأي ممثل له الشرف في التواجد في مثل هذا العمل.

 

العميل صفر، بطولة أكرم حسني، محمد علاء، لبلبة، نيللي كريم، دارين حداد، ليلي عز العرب، بيومي فؤاد، ومن تأليف وائل عبدالله وإخراج محمد سامي.

 

 

تم نسخ الرابط