رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الخطة العايمة يحقق إيرادات تقترب من 2 مليون جنيه بعد أيام قليلة من عرضه

أفيش فيلم الخطة العايمة
أفيش فيلم الخطة العايمة

بدأ منذ أيام عرض فيلم الخطة العايمة، وحرص عدد عدد كبير من نجوم الوسط الفني على حضور  العرض الخاص، وكان في مقدمتهم تامرحسني، وزينة، وشيكو، وأحمد فتحي، وريم سامي، إلى جانب عدد من لاعبي النادي الأهلي هم أيمن أشرف وأحمد الشيخ، وحظي العمل منذ بدء عرضه بإقبال جماهيري كبير. 

 

وعلم خبر أبيض أن فيلم الخطة العايمة، حقق أمس الجمعة فقط إيرادات وصلت إلى 680 ألف جنيه، لتقترب إيراداته الإجمالية من تجاوز الـ 2 مليون جنيه، بعد أيام قليلة من عرضه، وهو معدل مبهر في ظل تحديد نسبة إشغال دور السينما بـ 50% فقط من طاقتها الاستيعابية، ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة زيادة الإيرادات خاصة مع إقبال الجمهور بشكل كبير قبل بدء العام الدراسي بشكل رسمي.

 

ويقدم الفيلم قصة جديدة ومختلفة في قالب أكشن كوميدي، حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك، يقودها عمرو عبدالجليل وغادة عادل، ومع تتابع الأحداث تقع العديد في المفارقات الكوميدية، وذلك مع محاولات أفراد العصابة سرقة البنك.

 

فيلم الخطة العايمة بطولة علي ربيع، غادة عادل، محمد عبدالرحمن، عمرو عبدالجليل، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، وشريف رمزي، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وإخراج معتز التوني، وإنتاج شهد رمزي.

 

 

تم نسخ الرابط