رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

لبنى عبدالعزيز عن أحمد مظهر : كان جينتل مان وينحني عندما يصافحني

لبنى عبدالعزيز - أحمد مظهر
لبنى عبدالعزيز - أحمد مظهر

حلت أول أمس 8 أكتوبر ذكرى ميلاد برنس السينما المصرية أحمد مظهر، والذي أسعدنا بالعديد من الأدوار التي تجسد فيها معنى الرقي في القول والفعل، وبهذه المناسبة تواصل خبر أبيض مع النجمة الكبيرة لبنى عبدالعزيز والتي عملت معه في العديد من الأعمال الناجحة لتحدثنا عنه.



 

فقالت : قدمت مع أحمد مظهر أروع أعمالي ومنها : غرام الأسياد، واإسلاماه، والمخربون، العمل معه كان متعة كبيرة ليس فقط في العمل، بل لأنه كان صديق مقرب لي، وكنت أنا أستمتع جداً عندما أتعامل مع شخص مهذب يعلم كيف يتعامل برقي، وهذا ما نفتقده كثيراً في الوقت الحالي.

 

وأتبعت : كان يستحق عن جدارة لقب فارس السينما المصرية، فقد امتاز بكل صفات النبل وأخلاق الفرسان، حيث أنه عندما يقبل علي ليصافحني أجده ينحني أمامي ماداً يده بكل ذوق ورقي وشياكة، كما أنه كان جنتل مان، فأنا كنت أفضل معظم الوقت أجلس بمفردي، يزعجني يوماً أو يخترق مساحتي الخاصة لم يكن متطفلاً، كان إنسان رقيق المشاعر.

 

وأنهت حديثها قائلةً : لم يتميز فقط بالموهبة القوية فمثلاً فيلم وا لإسلاماه كان من أقوى أعماله، وكنت أستمتع بمشاهدته وهو يؤدي دوره فعندما يؤدي الممثل دوره الحقيقي في الحياة تكون النتيجة مبهرة وهو كان فارساً حقيقياً، رحمه الله لم أسمع عنه يوماً كلمة سيئة بالوسط الفني طيلة حياته.