رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

يوسف وائل نور يشارك في بطولة مسلسلي ضربة معلم وجمال الحريم

يوسف ـ وائل نور
يوسف ـ وائل نور

حالة من النشاط الفني يعيشها يوسف وائل نور خلال الفترة الحالية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه أمام أمير كرارة في مسلسل كلبش، الذي تولى إخراجة بيتر ميمي، ومن قبله فيلم حلم العمر، الذي قام ببطولته حمادة هلال ومن إخراج وائل إحسان وكان وعمره وقتها 8 سنوات، وكذلك مشاركته المتميزة فى مسلسل أبو عمر المصري، الذي لعب بطولته أحمد عز.



 

ومؤخرا تعاقد يوسف نور على المشاركة في بطولة مسلسل ضربة معلم، أمام محمد رجب، وجاء ترشيحة من جانب المخرج إسماعيل فاروق والمؤلف أحمد عبدالفتاح، الأمر الذي رحب به رجب، بشدة، أيضا رشحته منال الصيفي للمشاركة في مسلسل جمال الحريم، مع خالد سليم ونور.

 

وقال يوسف نور في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت علي المشاركة في مسلسل ضربة معلم، الذي يجمعني بمحمد رجب، وسعيد جدا بهذا العمل، الذى ينتمي إلي نوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية، وأتمني أن ينال إعجاب الجميع وقت عرضه.

 

وتابع : أجسد خلال المسلسل شخصية يحي، وهو شاب ينتمي إلي أسرة غنية، وله علاقة قوية بتتابع الأحداث، وهو الشقيق الأصغر لـ محمد عز، ومع تتابع الأحداث يدخل في صراع نفسي، بسبب طبيعة تعامل شقيقه الأكبر معه.

 

أما عن مسلسل جمال الحريم فقال : أجسد خلاله شخصية طالب جامعي اسمه شريف، يعاني العديد من الأزمات، كما أنه المحرك الرئيسي للأحداث، وسعيد جدا بالتعاون مع مخرجة بقدر منال الصيفي فى هذه التجربة.