رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في عيد ميلادها .. حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب قصة حب تتحدى الشائعات بالصور

شيرين عبدالوهاب وحسام
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، قصة حب بدأت منذ أن أعلنا ارتباطهما رسميا في أبريل 2018 في حفل شهد حضور الأصدقاء المقربين إلى جانب بعض النجوم مثل إلهام شاهين، ومنة شلبي، وليلى علوي، وبعد أن تشاركا حياتهما بدأت الشائعات فى محاصرتهما، وهو ما كان سببًا فى خروج حبيب من فترة لأخرى ليرد على تلك الشائعات بكلمات حب لزوجته شيرين.

 

ورغم ابتعاد شيرين عن السوشيال ميديا، إلا أن حبيب لا يفوت عيد ميلاد لزوجته منذ أن ارتبطا ببعضهما البعض، إلا وينشر صورتها ويعلق عليها بكلمات حب متمنياً لها السعادة الدائمة.

 

ويحل اليوم 8 أكتوبر عيد ميلاد شيرين عبدالوهاب، وكالعادة نشر حسام حبيب عبر إنستجرام صورة تجمعه بشيرين معلقاً عليها : دمتِ لي شيئا جميلًا لا ينتهي، كل سنة أنت أحلى وأطيب وأجمل وأحن وأجدع شيرين في الدنيا، ربنا ما يحرمنيش منك ويبعد عنك وعننا كل حاجة وحشة.

 

لترد عليه شيرين عبر حسابها على تويتر قائلة : على المستوي الشخصي أنا سعيدة جداً بأحسن زوج في الدنيا لأنه جوزي وأخويا وصديقي وإبني و سعيدة ببناتي وعيلتي ربنا يباركلي فيهم وكل جمهوري في الوطن العربي كله اللي بيخليني احس أن كل البلاد بلدي.

 

 

 

 

 

وكانت شيرين قد مازحت جمهورها في سبتمبر الماضي من خلال حسابها على تويتر، بتغريدة جديدة نشرتها كاشفة من خلالها عن قرب عيد ميلادها الـ 40 وعلقت مازجة : عيد ميلادي كمان شهر، وبقولكم من دلوقتي إن ده هيكون عيد ميلادي الأربعين، يعني وإنتوا بتعيدوا عليا متجيبوش سيرة رقم 40 ده خالص عشان مخسرش حد.. أنا بطلت أكبر بعد ال39، اللي هي أصلاً كتير، بس يلا.. وحظيت التغريدة بتفاعل كبير من جمهورها ومحبيها فى مصر والوطن العربي. 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط