رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصير مجهول يواجه مسلسل روبي الجديد بدر البدور واحتمالية عرضه خارج رمضان 2021

روبي
روبي

تم الإعلان خلال الأسابيع الماضية عن بدء روبى التحضير لبطولة مسلسل جديد بعنوان بدر البدور، تأليف مريم نعوم وكان مرشحا لإخراجه محمد ياسين، قبل أن يعتذر ليتم ترشيح كريم الشناوي لتولى مسؤولية إخراج العمل إلا أنه لم يحسم موقفه بعد.

 

وعلم خبر أبيض أن التحضيرات الخاصة بالمسلسل توقفت خلال الفترة الماضية وأن مصير  تصوير العمل خلال الفترة المقبلة بات مجهولا بسبب بعض الصعوبات التي تواجه الجهة المنتجة ويتم العمل على حلها، كما أنه في حالة تنفيذ المسلسل فلن يتم عرضه في رمضان 2021 ليعرض فى موسم بعيد عن الشهر الكريم.

 

تدور أحداث بدر البدور في فترة الثلاثينات والأربعينات من القرن الماضى، خلال فترة الاحتلال الإنجليزي لمصر داخل محافظتي سوهاج وأسيوط، ويرصد المسلسل معاناة الشعب المصرى خلال هذه الفترة القاسية والصعبة وما تتضمنه من مشكلات وصعوبات على مختلف النواحي الاقتصادية والاجتماعية والنفسية وغيرها.

 

وفى سياق آخر بدأت روبى مؤخراً تصوير فيلمها الجديد بره المنهج، مع ماجد الكدوانى وشريف دسوقى وأسماء أبو اليزيد وإخراج عمرو سلامة، كما تستعد لاستئناف تصوير فيلم دماغ عالية مع أحمد فهمى وعمرو عبد الجليل وإخراج أحمد الجندى والذى تم الانتهاء من الأسبوع الأول في أحداثه مطلع العام الجارى.

 

 

تم نسخ الرابط